جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهيرة عن عودتها للفن بعد اعتزال سنوات: كان معمولي عمل وفكيته

الجمعة 01 يونية 2018 | 04:01 مساءً
القاهرة- سناء الطويلة
666
شهيرة عن عودتها للفن بعد اعتزال سنوات: كان معمولي عمل وفكيته

أعلنت الفنانة المصرية شهيرة، عن استعدادها للعودة للعمل للتمثيل من جديد، وذلك بعد اعتزال سنوات طويلة، بعد ارتدائها للحجاب.

شهيرة، قالت خلال حوارها في ببرنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: «إنها كانت تعانى من السحر، وقامت بفكه و إحدى الفنانات هي من قامت بعمله لها».

وأضافت: «أن العمل كان يتسبب في حساسية بوجهها وكان يمنعها من وضع المكياج، وأحدى صديقاتها جلبت لها شيخًا وأخبرها أنها معمولها عمل».

وعن تخليها عن حجابها قالت: «إن عورة المرأة في جسمها وليس شعرها، وأنها لم تطلب من أي فنانة ارتداء الحجاب، وأنها تعتبر نفسها الآن من القواعد من النساء، ولذلك خلعت الحجاب».

كما ردت على اتهامها بإعطاء الفنانات مبالغ مالية لكي تتخلى عن الفن وترتدي الحجاب، مؤكدة أنها لم تقم بذلك متسائلة من أين لها هذه المبالغ؟، وردت عليها بسمة وهبة، مؤكدة أنها كانت برفقتها عندما قامت إحدى الفنانات المعتزلات ببيع مجوهراتها للإنفاق على نفسها.

و كشفت سر الخلاف بين زوجها الفنان محمود ياسين، والفنان عادل إمام، قائلة: «غلطة عادل إمام الوحيدة إنه مرفعش السماعة لمحمود ياسين، ولم يسأل عنه في مرضه».

يذكر أن الفنانة شهيرة اعتزلت الفن منذ ما يقارب العشرين عامًا، وارتدت الحجاب، وكان ظهورها نادرًا في تلك الفترة، ولكنها عادت السنوات الأخيرة الماضية بحجاب يظهر الكثير من شعرها وأحيانا تستغني عنه بكاب على رأسها الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات.

شهيرة
شهيرة
شهيرة
شهيرة
شهيرة