جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر أبو الليف يعترف بزيجاته السرية المتعددة.. ويكشف علاقته بالمخدرات والمنشطات

السبت 02 يونية 2018 | 03:38 صباحاً
القاهرة- سناء الطويلة
390
نادر أبو الليف يعترف بزيجاته السرية المتعددة.. ويكشف علاقته بالمخدرات والمنشطات

رد الفنان المصري نادر أبو الليف، على الأخبار التي نشرت حول أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، وكشف حقيقة تعاطيه للمخدرات.

أبو الليف، قال خلال لقائه في برنامج «خط أحمر»، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية «العاصمة»: «إن البعض قال أنه تناول جرعة زائدة من البودرة، وهذا غير صحيح تمامًا لأنه لا يشرب سوى السجائر فقط».

كما نفى التصريحات التي نشرت على لسانه عن تعاطيه للمنشطات الجنسية بكثرة، مؤكدًا أنه لا يتعاطى أي نوع من المنشطات الجنسية لأنه مريض بالضغط، ولو قام بأخذ نصف حبة من أي منشط ستؤدي إلى انفجار دماغة.

أبو الليف، تحدث عن عدد زيجاته الغير رسمية مؤكدًا أنه تزوج مرات كثيرة زواجًا غير رسميًا، وأن زوجته تعلم بذلك ووالدتها لدرجة القرابة التي تجمعهما، ولهذا السبب كانت ترفض ارتباطه بابنتها.

كما كشف تفاصيل أزمته الصحية، قائلًا: «إن الطبيب هو من قام بتهويل حالته الصحية بعدما قام بتنويمه 45 يومًا لكسب شهرة على حساب اسمه، ولهذا السبب كانت كل تصريحاته للإعلام تدور حول أنه توفى إكلينيكيا».

وأضاف: «أنه رفض رفع دعوى قضائية ضده بناء على رغبة زوجته ووالده، والذين أكدوا له أن الطبيب لن يقدم على هذا الأمر مرة ثانية لأنه لن يأتيه مريض بحجم شهرته».

نادر ابو الليف يحتفل بشفاءه
نادر ابو الليف
نادر ابوالليف - نادر ابو الليف
نادر ابوالليف - نادر ابو الليف
نادر ابو الليف
نادر ابو الليف