جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشاعر أمير طعيمة يوجه رسالة قاسية لمحمد رمضان ويدعوا لمقاطعته لهذا السبب

السبت 02 يونية 2018 | 04:05 مساءً
القاهرة_ Gololy
569
الشاعر أمير طعيمة يوجه رسالة قاسية لمحمد رمضان ويدعوا لمقاطعته لهذا السبب

شن الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجومًا حادًا على الفنان المصري محمد رمضان، بسبب فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

أمير طعيمة، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

وأضاف: «ما قاله رمضان إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحي الفخراني، و غيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله و فيهم العشرات يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول إنه ما يقصدش، طب و الأغنية البيئة اللي مشغلها و اللي بتقول انك بارم ديله و رقم واحد و كلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين».

وتابع: «أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم و لجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط».

ووجه رسالة لمحمد رمضان قال فيها: «عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام و نور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة و عمرنا ما شفناه يتباهي أمام جمهوره بما يملك».

واختتم كلامه قائلًا: «نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه و هيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة».

محمد رمضان
ياسمين صبري و محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
امير طعيمة