جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي.. شاهد

الاحد 03 يونية 2018 | 02:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1334
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي.. شاهد

وقد أظهرت والدة رانبير كابور وعلاء بعض حب وسائل الإعلام الاجتماعية خطيرة لبعضهم البعض والآن، شقيقته، راضيما كابور ساهني، هو الاحترار لممثلة الرازي أيضا.

كشفت علياء بهات على إنستجرام أنها تلقت هدية خاصة من راديما كابور شقيقة صديقها الممثل رانبير كابور، أرسلت راديما، وهي مصمّمة مجوهرات عبارة عن «سوار زمرد»

من ناحية أخرى، بدأت تنتشر تكهنات بأن علاقة عاطفية بدأت تربط بين نجمي بوليوود رانبير كابور وعلياء بهات، ويبدو أن عائلتهما توافقان على ذلك.

في وقت سابق، أكد رانبير على وجود علاقة مع علياء في مقابلة مع مجلة "جي كيو". عندما سئل رانبير عما إذا كان يواعدها، قال: "إنه أمر جديد حقا الآن، وأنا لا أريد أن أتكلم أكثر من اللازم. إنه يحتاج إلى وقت للتنفس ويحتاج إلى مساحة".

في هذه الأثناء، صرحت علياء أيضا في مقابلة بأن رانبير يحظى باهتمامها. عندما سألت قناة India Today التليفزيونية الممثلة (25 عاما) كيف تتعامل مع شائعات الارتباط، قالت: "لا يجب أن أتعامل معها، لأنه إذا كان صحيحًا، فهذا صحيح. وإذا كان غير صحيح، فهذا خطأ دعنا نقول فقط أن كل شيء ليس بسبب فيلم وكل شيء ليس للدعاية. "

ومن المقرر أن يجتمع رانبير وعليا معا على الشاشة الكبيرة لاول مرة في Brahmastra براهماسترا في فيلم المخرج أيان موخرجي. وقد انتهى الاثنان من تصوير أول مشاهد الفيلم في بلغاريا.

يشارك في بطولة فيلم Brahmastra براهماسترا، الأسطورة أميتاب باتشان Amitabh Bachchan والممثلة موني روي Mouni Roy، ومن المقرر إصدار الجزء الأول منه في عام 2019.

شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد