جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا تنفصل عن حبيبها الملياردير العربي.. صور

الاحد 03 يونية 2018 | 01:57 مساءً
ترجمة - Gololy
470
ريهانا تنفصل عن حبيبها الملياردير العربي.. صور

أكدت مصادر مقربة من المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة، ريهانا، البالغة من العمر 30 عاما، أنها انفصلت عن حبيبها، الملياردير السعودي، حسن جميل، وذلك بعد علاقة أستمرت قرابة عام كامل.

وبحسب مجلة هاربر بازار، فإن المصدر المقرب من المطربة العالمية، قال إنها أنهت علاقتها برجل الأعمال المعروف لأنها سئمت منه، وقالت: حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تمامًا كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال.

وكانت ريهانا، قد حضرت حفل إطلاق منتج جديد من منتجات Fenty Beauty في ميلانو، يوم الخميس 5 ابريل، حيث ظهرت النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 30 عامًا، بفستان مثير أسود جلد بتوقع دار أزياء فيرزاتشى، وأكملت أناقتها بحزام وسط أظهر منحنيات خصرها، وهو ما جعلها محط الأنظار خلال الحفل.

كما فازت مؤخرا بجائزة جرامى فى فئة أفضل تعاون فى عمل راب عن أغنية LOYALTY وذلك فى حفل توزيع جوائز الجرامى فى دورتها الـ 60.

والجدير بالذكر أن حسن جميل، هو نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة عبداللطيف جميل، التي تمتلكها عائلته، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، ولديها حقوق التوزيع الحصري لسيارات "تويوتا" اليابانية في المملكة العربية السعودية وسبعة بلدان أخري، وتقدر قيمة ثروة عائلة حسن جميل بـ 1.5 مليار دولار، وفقا لمجلة "فوربس".

 

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا