جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرح الأفيش الدعائي لفيلم عمرو سعد «كارما».. شاهد

الاحد 03 يونية 2018 | 05:00 مساءً
القاهرة - Gololy
415
طرح الأفيش الدعائي لفيلم عمرو سعد «كارما».. شاهد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم النجم المصري عمرو سعد، والذي يحمل اسم "كارما"، الأفيش الدعائي الخاص بالعمل، والذي من المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر القادم 2018، حيث ينافس الفيلم على "العيدية" مع أفلام "ليلة هنا وسرور" للنجم محمد إمام، و"حرب كرموز" للنجم أمير كرارة، و"الأبلة طمطم" للنجمة ياسمين عبد العزيز.

وكان عمرو سعد، قد نشر صورة جديدة لأفيش الفيلم، الذى يظهر من خلاله فى شخصيتين إحداهما "غنى" والآخر "فقير"، حيث يؤدى لأول مرة شخصيتين مختلفتين ضمن الأحداث، وهو ما يضفى جوا من الإثارة والغموض على العمل، وحقق البرومو الأول للفيلم مشاهدات عالية على السوشيال ميديا.

ويشارك فى بطولته العمل، غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمى والإعلامى يوسف الحسينى، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

والجدير بالذكر أن عمر سعد، يعود للسينما بفيلم "كارما" بعد النجاح الجماهيري والنقدي لفيلمه الأخير "مولانا" والذى حصد أكثر من جائزة فى مهرجانات مصرية وعربية مثل الأقصر السينمائى وتطوان، ويراهن عمرو سعد بقوة على فيلمه "كارما" الذى يعد تجربة جديدة ومختلفة عليه.

 

عمرو سعد وولدية
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد