جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عابد فهد: عشت في بيئة فقيرة بسيطة.. وعانيت من هذا المرض في طفولتي

الثلاثاء 05 يونية 2018 | 04:05 مساءً
القاهرة_ Gololy
1787
عابد فهد: عشت في بيئة فقيرة بسيطة.. وعانيت من هذا المرض في طفولتي

استعاد الفنان السوري عابد فهد، ذكريات طفولته، وحياته مع والديه، وسر حبه للطرب والغناء ودور والده في ذلك.

عابد فهد، قال خلال لقائه في برنامج «مجموعة إنسان»، مع الإعلامي علي العلياني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إنه ترعرع وعاش طفولته بين الطرب والغناء والفلكلور، وسط صوت والده الجميل، والذي ترك أثرًا كبيرًا في حياته برحيله عنه، كما أنه مرجع له استفاد من تجربته في الفن».

وأضاف: «أن والده عانى في مشواره الفني حيث كان أب لـ 5 أطفال ويعيش في بيئة بسيطة وفقيرة، لكنه كان شغوفًا بعمله وحبه للغناء»، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون قادرًا على مساعدة والده في هذا المشوار الصعب.

الفنان السوري كشف عن مرض أصيب به منذ طفولته وهو «الربو»، الذي تسبب في انتقاله من محافظة اللاذقية إلى دمشق  وكان وقتها في سن الخامسة عشر من عمره.

وتابع: «أن الطبيب أبلغ عائلته بضرورة انتقاله من هذه البيئة الرطبة نتيجة وقوع محافظة اللاذقية على البحر وأنها محافظة ساحلية، وضرورة العيش في محافظة داخلية مناخها جاف وذلك حافظًا علي صحته».

عابد فهد قال: «إنه توجه إلى بيت خالته للإقامة معها في دمشق وكان زوجها يعمل رئيسًا لدار المنوعات بإذاعة دمشق ومن هنا توثقت صلته بالإذاعة».

من ناحية أخرى يشارك عابد فهد، في السباق الرمضاني بمسلسل «طريق»، مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة منذ عرضه، وذكر خلال الحلقة عن أسباب نجاح العمل مؤكدًا أنها البساطة وعدم التعقيد والسهولة وغير التقليدية في الطرح ما يتناسب مع المشاهد العربي.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد