جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة: «جعانة تمثيل».. وأزور زوجي من وقت لآخر

الاربعاء 06 يونية 2018 | 04:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1967
بسمة: «جعانة تمثيل».. وأزور زوجي من وقت لآخر

«جعانة تمثيل»، هكذا وصفت الفنانة المصرية بسمة حالتها بعد أن عادت لمصر بعد غياب أكثر من 6 سنوات، لم تشارك فيها بأي أعمال فنية في بلدها إلا القليل.

بسمة قالت إنها لم تتردد في المشاركة في مسلسل «اختفاء» بعد ان عرضت عليها شركة العدل جروب هذه الفرصة، كما أنها أصبحت مؤخرا تثق في اختيارات الفنانة نيللي كريم جدا، وتعتبر أن الدور فرصة جيدة لها.

بسمة رفضت ما قيل بشأن تشابه دورها مع الدور الذي قدمته الفنانة زينة في مسلسل «لأعلى سعر»، وقالت إنها ليست «خطافة رجالة»، ولكنها ارتبطت بـ «شريف»، الذي يقوم بدوره الفنان هشام سليم لأنها محبة للفن.

الفنانة المصرية قالت إنها رفضت المشاركة في مسلسل آخر بجانب دورها في «اختفاء» حتى لا يؤثر ذلك على طاقتها الفنية، كما أنها لم ترد أن تقصر في حق ابنتها «ناديا»، والتي أصبحت أكبر سنا وتحتاج للاهتمام.

بسمة أشارت إلى أن عودتها لمصر بعد هذه الفترة كانت ضرورية جدا، فهي تريد أن تنشأ ابنتها في مصر، وأن تعرفها على تاريخ مصر، وأن تذهب بها إلى الصعيد، حيث نشأ والدها السياسي عمرو حمزاوي.

بسمة قالت إنها تقوم حاليا بأخذ نادية إلى زوجها في الخارج للمكوث معه فترة من الوقت، متى ما سنحت الفرصة لذلك، مشيرة إلى أنها اتفقت مع زوجها عمرو حمزاوي على الاستمرار في هذا الوضع لفترة حتى تستقر أمورهما بشكل كامل.

بسمة أشارت إلى أن أصدقائها يعنفونها باستمرار بسبب ابتعادها عن السوشيال ميديا، ولكنها ستغير هذا الامر في القريب العاجل.

بسمة شاركت أثناء غيابها في مسلسل «أهل الإسكندرية»، والذي تم منع عرضه، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل «استيفا»، ومسلسل «نصيبي وقسمتك».

 

محمد العدل - بسمة - عمرو حمزاوي - حمدين صباحي - حفل قران ابنة المنتج محمد العدل
بسمة - عمرو حمزاوي - حفل قران ابنة المنتج محمد العدل
عمرو حمزاوي و بسمة
بسمة و عمرو حمزاوي
بسمة حمزاوي