جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو قديم يُبكي أحلام ويكشف كمّ عمليات التجميل التي خضعت لها.. شاهد كيف تغير شكلها

الاربعاء 06 يونية 2018 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
653
فيديو قديم يُبكي أحلام ويكشف كمّ عمليات التجميل التي خضعت لها.. شاهد كيف تغير شكلها

احيت الفنانة الإماراتية أحلام ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، والذي توفى يوم 2 نوفمبر عام 2004 الموافق 19 رمضان، وذلك بمقطع فيديو لحفل غنائي احيته أمام الراحل.

أحلام ظهرت في الفيديو ببداية حياتها الفنية، حيث بدت بملامح وطلّة مختلفة كلياً عما تبدو عليه حالياً، مما عكس كمّ عمليات التجميل التي غيرت شكل النجمة الملقبة بـ«الملكة»، حتى أن البعض لم يصدق أن أحلام هي الفنانة التي ظهرت في الفيديو!.

وفي تعليق مؤثر على الفيديو، اعربت أحلام عن اشتياقها للشيخ الراحل، حيث كتبت: « لم تتوقف دموعي لما شفت هالمقطع الله يرحمك يا ابوي زايد اللهم ارحم باني نهضتنا ابونا الشيخ زايد بن سلطان وارحمه واجعل هذه الأيام خير أيامه يا ارحم الرحمين بنت زايد ومن خلف ما مات».

وفي تدوينة أخرى، نعت الراحل، وكتبت: « في مثل هذا الْيَوْمَ أنا كنت من بين آلاف المصلين في الحرم الشريف نصلي صلاه الجنازة على زعيم الامه العربيه أبوي زايد بن سلطان رحمه الله عليه ومازال الْيَوْمَ مثل الامس وكأنه لم يرحل الا الْيَوْمَ ابوي زايد وانا بنت زايد ادعوا له بالرحمه والمغفرة وان تكون هذه الأيام خير أيامه».

من ناحية أخرى، شاركت أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الرابع المنتهي حديثاً، وذلك إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، وكانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها الفنانة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.

 

احلام
احلام وزوجها
احلام
احلام
احلام و نوال الكويتية