جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهديد مانويل بيليجريني وزوجته بالقتل خلال محاولة سرقة.. صور

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
626
تهديد مانويل بيليجريني وزوجته بالقتل خلال محاولة سرقة.. صور

كشف التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، عن لحظات الرعب التي عاشها في عاصمة بلاده، سانتياجو، عندما كاد أن يتعرض للقتل وسط محاولة سرقة في أحد الشوارع.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلت عن بيليجريني قوله: كنت في طريقي لتناول العشاء مع زوجتي وعدد من الأصدقاء، وفجأة ظهر اثنان من اللصوص المسلحين، وسرقا حقيبة زوجتي، وحدث اشتباك بالأعيرة النارية مع وصول الشرطة.

المدرب المخضرم أضاف، أوقفت سياراتي في المكان المخصص للركن، وبعد 40 مترا من السير على قدمي، خرج مقنعان من سيارة وأسرعا لسرقة حقيبة زوجتي، وقتها حاولت إيقاف أحدهما؛ إلا أن تصرفي استفز أحد اللصين فعاد لي وأشهر المسدس ووجه نحو صدري، وضرب طلقة في الهواء لتهديدي، ثم أسرع بالهروب بعدما سمع صوت دورية الشرطة.

بيليجيرني رفض أن يصف نفسه بالشجاع لأنه حاول إيقاف اللصوص، لكنه قال: هذا رد فعل طبيعي للدفاع عن النفس، لا أجد تفسيرا لما حدث، السرقة تمت في الساعة التاسعة مساء وسط شارع مليء بالمارة والمطاعم.

ووفقا لصحيفة "الميركوريو"، قال المدرب الذي أنهى عمله في الصين مؤخرا: إنه أمر مثير للشفقة، لأن تشيلي اعتادت دائما أن تكون آمنة، واعتدت دوما العودة هنا طوال الـ20 عاما الماضية، لا أصدق أنها مشكلة سياسية، إنها اجتماعية، ويجب أن يتوقف هذا الأمر بشكل ما.

مانويل بيليجريني
مانويل بيليجريني
مانويل بيليجريني
مانويل بليجريني