جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق عمل «الشارع ايللي ورانا» في منزل درة على الإفطار.. شاهد

الخميس 07 يونية 2018 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
570
فريق عمل «الشارع ايللي ورانا» في منزل درة على الإفطار.. شاهد

استضافت النجمة التونسية درة فريق عمل مسلسل «الشارع ايللي ورانا» في منزلها على الإفطار، وحرصت على مشاركة متابعيها بصورة من أجواء الإفطار.

درة التي ظهرت في الصورة متألقة بعباءة رمضانية أنيقة، رحبت بضيوفها بتعليق كتبت فيه: «نورتوني»، ومن أبرزهم؛ مخرج العمل مجدي الهواري، وزميلاتها في المسلسل، نسرين أمين، نهى عابدين، هند عبدالحليم، وغيرهم.

من ناحية أخرى، تشارك درة في المارثون الرمضاني الجاري مسلسل «نسر الصعيد» من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وتشارك درة في بطولته أمام محمد رمضان، سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وغيرهم.

يُذكر أن درة كانت قد طلبت منتج مسلسل «نسر الصعيد»، جمال العدل، حذف اسمها من على التتر، وعدم وضعه بأي شكل، وذلك بعدما وجدت أن اسمها تم وضعه بالمساواة مع الفنانة المصرية وفاء عامر بعد بطل العمل الفنان محمد رمضان، مما أثار غضبها.

المنتج جمال العدل رد على موقف درة، وقال في تصريحات صحفية: «من وجهة نظري أن وفاء عامر أهم منها، ففي بداية الأمر تعاقدنا مع درة قبل وفاء عامر، ولكن بعدما تعاقدت مع عامر كان لابد من كتابة اسمها قبل درة، ومع ذلك تعمدت ظهور الاسمين معا في لوحة واحدة، وهو ما أثار غضب درة وفضلت عدم وضع اسمها نهائيًا».

 

درة
درة
محمد رمضان و درة و وفاء عامر - نسر الصعيد
درة التونسية
درة التونسية
درة التونسية
اميمة طالب
درة