جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حملة لمُقاطعة أعمال بريانكا شوبرا

الجمعة 08 يونية 2018 | 07:51 مساءً
كتب - فتحي خلاف
449
حملة لمُقاطعة أعمال بريانكا شوبرا

يبدو أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا قد وقعت فريسة لمشكلة، لم يكن لها علاقة بها. فقد تعرض مسلسها التلفزيوني "كوانتيكو" لهجوم صاروخي من العديد من المتابعين عبر الإنترنت ومجموعة من "الأمريكيين الهندوس" الذين اقترحوا مقاطعة أعمالها.

نشرت جالية كبيرة من الهنود تعيش في امريكا وتطلق على نفسها الأمريكيين الهندوس على" عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهين كلامهم للممثلة: "لقد عبرت خطًا بهجوم قذر على الهندوس المسالمين. عار عليك!

الآن، وبعد إصدار اعتذار رسمي، أوضحت شبكة ABC الأمريكية صاحبة المسلسل أن شوبرا التي تلعب فيه شخصية أليكس باريش وكيل لـ FBI، ليس لها أي دور في إنتاج المحتوى في العرض.

في ما يلي ما جاء في البيان الرسمي من ABC Studios: "ABC Studios والمنتجين التنفيذيين لـ"كوانتيكو"يرغبون في تقديم اعتذار إلى جمهورنا الذين شعروا بالإساءة بأحدث حلقة بعنوان" دم روميو ".

وأضاف البيان، "بريانكا شوبرا، لم تنتج المسلسل، ولم تكتبه أو تخرجه. " "كوانتيكو" عمل خيالي. لقد ظهر هذا المسلسل كخصم للعديد من الأعراق والخلفيات المختلفة، لكننا في هذه الحالة دخلنا دون قصد وبكل أسف إلى قضية سياسية معقدة.

وقد قررت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra الإنسحاب من السلسلة الأمريكية " كوانتيكو" بموسمه الرابع وعدم التجديد بالمشاركة بها بحجة الالتفات الى السينما الهندية.

كوانتيكو هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي من تأليف جوشوا سافران وبطولة بريانكا شوبرا، جون هوبكينز، اوريجانو ايلز، جيك ماكلولين، تيت إلينجتون، جوانا برادي.