جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: سعيدة بالعمل مع الفنانة بوسي ولكن!!

السبت 09 يونية 2018 | 03:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
منة فضالي: سعيدة بالعمل مع الفنانة بوسي ولكن!!

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي أنها شعرت بالصدمة بعد عرض مسلسل «بيت السلايف» بسبب حذف الكثير من مشاهدها ومشاهد غيرها من الفنانين مما تسبب في حدوث خلل واضح بالعمل.

منة فضالي قالت إنها سعدت بالعمل مع الفنانة بوسي، ولكن ماحدث لم يكن متوقعا، مشيرة إلى أنها اتصلت بنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ولكن الازمة كانت قد حدثت، ولم تستطع أن توقف التصوير وقتها.

منة فضالي قالت إنها تتمنى أن يحقق الجزء الأخير من مسلسل «سلسال الدم» نجاحا كبيرا، وخاصة أنه ينافس مسلسلات أخرى تقوم أحداثها في الصعيد، لافتة إلى أنها سعيدة بتأجيل عرض مسلسل «أفراح إبليس».

منة أشارت إلى أنها تستعد لفيلم جديد رومانسي بعنوان «تحت المطر»، مع الفنان سامو زين ستقوم ببطولته، وسيتم تصويره في الخارج.

منة فضالي قالت إنها تتعرض لحروب من داخل الوسط الفني بسبب صراحتها الشديدة، ولكنها لا تهتم بذلك، وتستمر في عملها حتى تحصل على النجاح الذي تنتظره.

الفنانة المصرية أكدت أنها لا تهتم كثيرا بالانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها، وترى أنها ترتدي ما يتناسب معها ومع سنها.

منة فضالي تحدثت عن طقوسها الرمضانية وأكدت أنها تقضي أغلب الوقت في الصلاة، وتحب تناول الإفطار في المنزل، وزيارة الأصدقاء، ومن أكلاتها المفضلة الملوخية والبامية والفراخ.

 

عبدالباسط حمودة و منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي