جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابر الرباعي يؤدي مناسم العمرة مع زوجته.. شاهد

السبت 09 يونية 2018 | 03:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
580
صابر الرباعي يؤدي مناسم العمرة مع زوجته.. شاهد

سافر النجم التونسي صابر الرباعي إلى المملكة السعودية، حيث رافق زوجته إخلاص لتأدية مناسك العمرة في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم. الرباعي نشر صورة له مع زوجته أمام الكعبة الشريفة داخل الحرم المكي، وكتب معلقاً عليها: «‏اللهم ان كانت الليلة هي ليلة القدر فيا رب اكتبنا من عتقاك و من الذين أنعمت عليهم »، حيث هنأ الفانز النجم التونسي متمنيين له عمرة مقبولة وذنب مغفور، وطلبوا منه الدعاء للدول العربية بالأمن والسلام.

يُذكر أن صابر الرباعي تزوج من إخلاص عام 2013، وانجب منها ولدين «جود هادي» عام 2014، و«أمير» عام 2016، وإخلاص هي الزوجة الثانية في حياة صابر الذي سبق وتزوج من سلميه الفقيه، والتي انفصل عنها عام 2013، وقد رُزق منها بـ«إسلام وصفاء».

 من ناحية أخرى، طرح صابر الرباعي مجموعة من الأناشيد الدينية، بمناسبة شهر رمضان الكريم تحت عنوان «أناشيد الروح»، في الوقت الذي يجهز فيه لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «أنت وحشني» يتعاون فيها مع النجم اللبناني وليد توفيق، حيث كان كليب أغنية «ماتخافش مني» آخر ما طرحه الرباعي، وهي من كلمات مأمون الشناوي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع مارك عبد النور، وقد تم تصوير الكليب بعدسة المخرج وليد ناصيف في تركيا.

 

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي