جولولي | «رمضان» ينهي خلافات أهل الفن.. تعرف على أشهر الحالات.. صور
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - سارة إبراهيم

يبدو أن الحالة الروحانية التي يتسم بها شهر رمضان الكريم دفع عدد كبير من نجوم الفن لإنهاء الخلافات بينهم، على الرغم من أنها استمرت لسنوات طويلة.

إليك أبرز الفنانين الذين تصالحوا خلال شهر رمضان هذا العام:

1- أحلام ونوال الكويتية:

تصالحت الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة نوال الكويتية في بداية شهر رمضان الجاري، وذلك بعد سنوات طويلة من الخلافات، وذلك بأن أوضحت، خلا استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أنها لم تكن تقصد نوال ببعض التدوينات التي كتبتها على “تويتر”، والتي ظنت الأخيرة أنها موجهة لها، ثم قدمت اعتذارا لنوال، فقامت الأخيرة بمفاجأتها بمكالمة هاتفية خلال الحلقة، وأكدت لها أنها سامحتها وأنها تعتبرها أخت لها.

2- محمد رمضان وعلي الحجار:

بعد خلافات استمرت لسنوات بين محمد رمضان وعلي الحجار، يبدو أنه تم الصلح بينهما، خاصة بعدما ظهرا معا في إعلان لإحدى شركات المحمول، حيث ظهرا معًا في أكثر من كادر في الفيديو وهذا ما يؤكد انتهاء الخلافات بينهما.

وكان الخلاف بين محمد رمضان، وعلي الحجار، قد ظهر للعلن منذ عام 2015، عندما كشف رمضان في حوار تلفزيوني عن مشاركته «الحجار»، في تقديم مسرحية «يمامة بيضا»، ووقتها شاهد العرض أمير عربي وأعطاه هدية عبارة عن قلم مكون من 30 فصًا من الألماس، وفوجئ بعدها بطرد علي الحجار له من المسرحية حتى لا يخطف الأنظار منه، إلا أن الحجار نفى ادعاءات رمضان تماما.

3- زينة وتامر حسني:

فاجأت زينة جمهورها بكشفها عن انتهاء خلافاتها مع الفنان تامر حسني، بصورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي جمعتها هي وشقيقتها ياسمين بالفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، واكتفت بالعليق عليها بمجموعة رسومات لقلوب.

وكانت الخلافات بدأت بين الفنانة زينة وتامر حسني، بعد أن اتهمته بأنه لم يقف بجوارها في أزمة اتهام شقيقتها بالإتجار في المخدرات، مؤكدة أنها كانت تتوقع منه أن يساندها مثلما ساندته في أزمة سجنه بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.

كما كانت قد ترددت أنباء من قبل عن وجود علاقة حب تجمع زينة بتامر، إلا أن الأخير فاجأ الجميع بزواجه من الفنانة بسمة بوسيل.

4- شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفى:

يبدو أن شهر رمضان الكريم وإعلان النجم الراحل أحمد زكي، أصلح بينه شيرين عبدالوهاب والملحن عمرو مصطفى، وتمت تصفية الخلافات وعادت للتعاون معه مرة أخرى في الأغنية الدعائية للإعلان، والتي كتبها أمير طعيمة.

وكشفت شيرين إن زوجها المطرب حسام حبيب هو السبب في الصلح الذي حدث بينها وبين عمرو مصطفى، حيث قالت: “عندما اتصل عمرو بحسام ليبارك له بزواجنا، أوضح له أنه يعتز بي، وأني أصبحت حاليا في مقام زوجة أخيه”، لافتة إلى إنها وافقت على العمل مع مصطفى بشروط منها، أن يكون التعامل في حدود العمل، وأن يلتزم حدوده وألا يتحدث عليها بشكل سيء مرة أخرى، وأكدت أن الفنان الراحل أحمد زكي هو السبب الأول لقَبولها العمل معه مرة أخرى.

يذكر أن الخلاف بين شيرين عبدالوهاب، وعمرو مصطفى ممتد منذ سنوات، حيث كان يستغل عمرو كل تصريحاتها ليهاجمها عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها هجومه عليها بسبب تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب.

5- طارق العلي وحسن البلام:

فاجأ طارق العلي الفنان حسن البلام بمكالمة هاتفية، خلال استضافة الأخير على الهواء في البرنامج الإذاعي «ممكن نتعرّف»، حيث قام بمعايدته بالشهر الكريم، ووجه اعتذار علني له، قائلاً إنّ حسن البلام عزيز على قلبه، وهما صديقان لا بل شقيقان تجمعهما أمٌّ واحدة في الدراما وهي فاطمة الدريع، واعتذر عن هفوة وقع بها في أحد تصريحاته ووصول الكلام  إلى البلام بطريقة خاطئة.

وأكد على العلاقة الوطيدة بينهما والنجاح الكبير الذي عاشاه معاً، ليردّ البلام قائلاً: «جمهورك أكبر من جمهوري ونجاحك أكبر من نجاحي وإنت بديت بالتمثيل قبل ما أبدأ أنا... والشمس ما تتغطّى بمنخل والقلوب على بعضها»، لينهي العلي الحديث بالقول إنّ مكالمة هاتفية جانبية بينهما كفيلة بتصفية القلوب وعودة المياه إلى مجاريها.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 4 + 8

أخبار الرئيسية: