جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسط جدولها المزدحم في نيويورك.. راديكا أبتي تعود إلى الهند

الاحد 10 يونية 2018 | 04:18 مساءً
كتب - فتحي خلاف
965
وسط جدولها المزدحم في نيويورك.. راديكا أبتي تعود إلى الهند

نحتت الممثلة الهندية راديكا ابتي Radhika Apte مكانًا لنفسها ليس فقط في صناعة الأفلام بل أيضًا في مجال البث الرقمي. حققت الممثلة، التي دخلت أيضًا في صناعات الأفلام الإقليمية، بصمة مع الأفلام القصيرة "Ahalya" و"Kriti" و"The Calling" و"Stories By Rabindranath Tagore".

إلى جانب الأفلام القصيرة ومسلسلات الويب، ظهرت الممثلة أيضًا كخيار شائع للحملات الإعلانية الرقمية، وهي تلتزم حاليًا بعدد قليل من العلامات التجارية الشهيرة. ووسط جدول أعمالها المحموم في مدينة نيويورك تعود الممثلة إلى الهند لتصوير بعض تلك الحملات.

وفي معرض حديثها عن العمل في المشاريع التي تستهدف الفضاء الرقمي، قالت راديكا: "العمل على الأفلام الرقمية وسيلة تتمتع بالتأكيد بحرية أكبر. لا توجد رقابة، لذلك فهي تحرّر فعل ما تريد ولا تقلق بشأن أي شيء. ولكن، بعد أن قلت ذلك، فإن الوسط لن يكون أبدًا معيارًا لاختيار مشروع ".

على الشاشة الكبيرة، ستشاهد ابتي Apte أيضًا في أفلام "Baazaar"، ووالنسخة الهندية من فيلم هوليوود "Shoot The Piano Player، إلى جانب الممثل ديف باتل Dev Patel في "The Wedding Guests".

كما طرحت منصة نتفليكس الرقمية في وقت سابق، الإعلان التشويقي للمسلسل الهندي "ألعاب محرمة"، المقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب فكرام تشاندرا. المسلسل من بطولة "نواز الدين صديقي" و"سيف على خان" و"راديكا أبتي".

راديكا ابتي
بالصور.. راديكا أبتي تروج لـ «فاشون براند» شبه عارية علي
راديكا أبتي تستمتع بسحر الطبيعة علي شاطئ توسكانا الإيطالي.. صور
راديكا ابتي