جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل وقع تيم حسن في حب وفاء الكيلاني بعد استضافته في برنامجها؟.. الفنان يجيب لأول مرة

الاثنين 11 يونية 2018 | 02:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1502
هل وقع تيم حسن في حب وفاء الكيلاني بعد استضافته في برنامجها؟.. الفنان يجيب لأول مرة

منذ أن أعلن النجم السوري تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، انشغل فانز الفنان والمذيعة بحقيقة ارتباطهما منذ أن استضافته الكيلاني في برنامجها الأخير «الحكم» عبر شاشة mbc أواخر عام 2014، خاصة أن الثنائي بدا عليهما انسجام كبير طوال الحلقة.

وفي الوقت الذي تهرب تيم في أكثر من لقاء إعلامي من الإجابة على بداية قصة حبه للإعلامية المصرية، كشف لأول مرة أن استضافته في برنامج «الحكم» كانت قبل زواجه منها بحوالي عامين، واعترف أن شئ ما تسرب بداخله تجاه المذيعة المصرية منذ ذلك اللقاء، حتى جمعهما القدر وتزوجها عام 2017.

تيم قال: «شيء ما اترسب في داخلي باللاوعي تجاه وفاء منذ هذا اللقاء، إلى أن جمعت الأقدار بعده بعامين»، مضيفاً: «من حظي ومن رضا الله أنه طلع بدربي حدا مثل وفاء، الله يخليلي ياها».

وفي الوقت الذي أشاد تيم بحب وفاء لعملها، وإخلاصها له، أوضح الصفة التي اكتشفها في وفاء، والتي أكد أنه لم يكن يتخيلها فيها خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان»، وهي «خفة الدم».

يُذكر أن وفاء الكيلاني هي الزوجة الثانية لتيم بعد انفصاله عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن ولدين هما «فهد وورد»، في الوقت الذي انجبت فيه وفاء الكيلاني من زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، طفلين هما «جودي، وريان».

من ناحية أخرى، يشارك تيم في المارثون الرمضاني الحالي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.

 

تيم حسن وفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني