جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترامب يلبي طلب كيم كاردشيان.. صور

الاثنين 11 يونية 2018 | 04:52 مساءً
ترجمة - Gololy
426
ترامب يلبي طلب كيم كاردشيان.. صور

نفذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مطالب نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، بالإفراج عن جدتها البالغة من العمر 63 عاما، والمتهمة بالتجارة في المخدرات، حيث نشرت وسائل إعلامية أمريكية، مقطع فيديو مؤثر يرصد اللحظات الأولى عند عودة السجينة أليس جونسون، جدة كيم، إلى أحضان عائلتها، والإفراج عنها وإطلاق سراحها.

وجاء ذلك بعد أن أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراراً بتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة عليها، بعد لقائه الأخير مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في البيت الأبيض.

وظهرت جدة كيم كاردشيان، تتوسط أفراد عائلتها وأقاربها، الذين حضروا خصيصاً بباقات من الورود لاستقبالها في ولاية ألاباما الأمريكية، بعد ساعات من إعلان دونالد ترامب الإفراج عنها يوم الأربعاء 6 يونيو، خلال بيان نشره البيت الأبيض.

ومن جانبها أعربت كيم كاردشيان عن سعادتها بالقرار، حيث علقت عبر حسابها على تويتر بكلمات الشكر والتقدير لدونالد ترامب وكبير مستشاريه زوج ابنته إيفانكا ترامب جاريد كوشنر، الذين أظهرا تعاطفهما واهتمامهما مع جهودهما لتحقيق هذه اللحظة الفارقة في حياة أليس جونسون.

كيم تابعت في تغريدة منفصلة قائلة: إن الإفراج عن أليس أمراً ملهما، بل وسيجدد الأمل لدى الآخرين الذين يستحقون منحهم فرصة ثانية.

كما أشارت النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، إلى حرصها على استكمال هذه الجهود بالتعاون مع المؤسسات الأخرى التي طالما سعت باستمرار للوصول إلى هذه النتائج منذ زمن طويل، في إشارة منها لتعديل نظام إصلاح السجون الفيدرالية وتخفيف العقوبات عن السجناء الآخرين الذين يقضون عقوبات قاسية بسبب جرائم غير عنيفة.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كارديشيان
كيم كاردشيان