جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل العوضي تلجأ للقضاء.. صور

الثلاثاء 12 يونية 2018 | 02:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1813
أمل العوضي تلجأ للقضاء.. صور

قررت الفنانة والمذيعة الكويتية أمل العوضي اللجوء للقضاء، بعد أن تم ايقافها بشكل مفاجئ من تقديم برنامجها الرمضاني «لمسة فوز» بمشاركة محمد لويس.

العوضي طلبت من وزارة الإعلام الكويتية نشر بيان توضيحي لما حدث معها، والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافها عن تقديم البرنامج، إلا أن الوزارة لم تستمع لمطالبها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية تحمل اسمها، في الوقت الذي شددت فيه على شعورها بأن ايقافها يعود لقرار فردي لا دخل فيه للوزارةّ!.

أمل اصدرت بياناً صحفياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: «القانون سوف يأخذ مجراه في موضوع إيقافي من برنامج لمسة فوز مع تليفزيون الكويت دون اي بيان واضح أو ذنب معلوم!!، والدعوى ستكون بإسمس أنا أمل العوضي، مع العلم أن بأن الدعوى من المفترض أن تكون شخصية كما حصل في قرار إيقافي الذي يعتبر قرار فردي يتنافى مع لوائح الإعلام الكويتي».

وأضافت: «أنا الطرف الأول سأطالب بحقي الذي مسّته قرارات فردية لا أعتقد بأن وزارة الإعلام لها أي صلة فيه، ولكن لابد بأن تكون وزارة الإعلام هي الواجهة لأن بعض الأفراد يتسترون خلف أسوار الوزارة ليقرروا ويفتوا في مصائر البشر!».

امل اضطرت لمنع متابعيها من التعليق على منشوراتها الخاصة بهذه القضية، وطلبت من وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري سرعة التدخل في منشور كتبت فيه: «احتراما للجميع راح أسكر التعليقات ... بس عشان تعرفون ان (السبب شخصـي ومزاجي ) وغير ذلك مو صحيح ... وإلا الان لم يصدر أي بيان رسمي من الجهه المعنيه واضحة ...وزير الاعلام الكويتي السيد محمد الجبري .... انت العود بالوزاره معاليك ..انت حقاني وانطر تأخذ حقي».

يُذكر أن أمل العوضي دافعت عن نفسها حول ما أثير عن أن ملابسها كانت السبب وراء قرار إيقافها، مشددة على أنها التزمت طوال الـ24 حلقة التي قدمتها بالملابس المحتشمة احتراماً لقدسية الشهر، كما شددت على التزامها بلوائح الإعلام الكويتي في ألفاظها وطريقة كلامها.

 

مجيد الجذاف

 

امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي