جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تفتح النار على قنوات «النهار» بفيديو من أمام بوابتها.. وتستعين بالنجدة.. شاهد

الثلاثاء 12 يونية 2018 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
316
ريهام سعيد تفتح النار على قنوات «النهار» بفيديو من أمام بوابتها.. وتستعين بالنجدة.. شاهد

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو لها، تثبت من خلاله كذب شبكة قنوات النهار، والتي أدعت أن ريهام امتنعت عن تصوير حلقات برنامجها "صبايا الخير".

الإعلامية المصرية ظهرت في مقطع الفيديو من أمام بوابة استديوهات قنوات "النهار"، مؤكدة أنها جاءت لتقديم برنامجها لكنهم منعوها من الدخول.

ريهام قالت: "أنا جيت قنوات النهار علشان أعمل شغلي ودي تاني أو تالت مرة أجي ويمنعوني، وهم بيقولوا إني ممتنعة عن العمل"، وأكدت أنها طلبت شرطة النجدة لإثبات هذه الواقعة.

حيث أضافت: "أنا طلبت النجدة علشان تثبت إني باجي ومابشتغلش، وإن إعداد البرنامج مش موجود، وقالوا للماكيير بتاعي يمشي وإني لم أعد أعمل معهم، ووقفوا مرتبه من شهر 3، وأنا مرتبي واقف من شهر يناير، وأنا كنت أتمنى إن الموضوع ينتهي بشكل أفضل من كده".

وكانت إدارة شبكة قنوات “النهار” قد قامت بتحرير محضر ضد  ريهام سعيد، تتهمها فيه بالتهجم على القناة، حيث كتبت الصفحة الرسمية لقناة “النهار” على موقع “الفيس بوك” أن ريهام تهجمت على القناة واقتحمتها، وذلك بعدما أرسلت لها القناة استدعاء لتصوير حلقاتها يوم الأربعاء 13 يونيو الجاري.

حيث كتبت الصفحة: “قناة النهار تحرر محضرا ل#ريهام_سعيد لتهجمها على القناة واقتحامها وذلك بعدما أرسلت القناة استدعاء لريهام لتسجيل حلقاتها يوم الأربعاء الموافق ،، ١٣ يونيو ٢٠١٨”.

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد تقدمت ببلاغ ضد قنوات النهار بقسم ثالث أكتوبر، قالت فيه إنها توجهت للقناة لتقديم برنامجها، ولكنها فوجئت بالمسئولين هناك يمنعوها من ذلك، وذلك بما يخالف ما جاء في العقد الموقع بينهما، بأن تبدأ العمل منذ مارس الماضي.

وأضافت أنه وفقًا للعقد جرى إعداد البرومو الجديد، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل استمرارها في العمل.

 

 

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد