جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد

الاربعاء 13 يونية 2018 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
739
أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد

خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لأول جلسة تصوير تجمعها بمولودها الجديد «كريستيانو»، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة منها.

سيرين ظهرت في الصورة بفستان أخضر قصير، وكان لافتاً الضحكة القوية التي غطت ملامح وجهها، وفي الوقت الذي بدت فيه تلاعب مولودها، حرصت على تغطية معالم وجهه، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية التي كتبت معلقة عليها: «دوري كإم من افضل ادواري».

وفي لقطة أخرى من أجواء الجلسة التي اختارت سيرين أن تصورها في نفس يوم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت الفنانة تحتضن «تاليا»، وهنأتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيرة».

يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من فريد رحمة عام 2007، وقد انجبت منه «تاليا» 10 يونيو 2011، بينما رُزق الزوجان بمولودهما الثاني «كريستيانو» مارس الماضي.

من ناحية أخرى، تستعد سيرين عبدالنور لاحياء حفل غنائي يوم 23 يونيو في فندق ميريت روايال في قبرص، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والتي تم تأجيل عرضها إلى ما بعد عيد الفطر، بعد أن كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الجاري، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي الأخير.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
ابناء سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور