جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال أمير كرارة عن وصف محمد رمضان نفسه بـ «رقم واحد»؟

الجمعة 15 يونية 2018 | 03:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
986
ماذا قال أمير كرارة عن وصف محمد رمضان نفسه بـ «رقم واحد»؟

علق الفنان المصري أمير كرارة لأول مرة على وصف الفنان محمد رمضان نفسه بأنه "رقم واحد"، وإساءته لزملائه ووصفهم بالأغبياء.

الفنان المصري قال: "هو شايف انه رقم واحد.. ومن حق كل واحد أنه يشوف نفسه رقم واحد.. لكن أنه يسيء لزملائه طبعا دي حاجة مش لطيفة، وربنا يكرم كل الناس".

وأكد أنه لن يقول على نفسه "رقم واحد"، وأنه لا يعتبر أن أرقام المشاهدات على "اليوتيوب" هي مقياس النجاح، بل يعتبر أن ردود فعل الناس في الشارع هي المقياس الحقيقي.

ومن ناحية أخرى كشف كرارة أن السبب الحقيقي لاعتذاره عن فيلم "الممر" هو أنه لا يريد أن يقدم دور ضابط مرة أخرى، حيث أنه قدمه في ثلاثة أعمال هي مسلسل "كلبش"، ومسلسل "كلبش2"، وفيلم "حرب كرموز".

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحا كبيرا بمسلسل "كلبش2"، حيث حصل على أعلى نسب مشاهدات على موقع "اليوتيوب"، ونال ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

وكان محمد رمضان قد استفز زملائه الفنانين بتعليق كتبه، على حسابه على “انستجرام”، حيث قال: “الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وبعد أن عبر بعض زملائه عن استيائهم الشديد من كلامه، رد عليهم بتعليق أكثر إساءة، بقوله: “من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها”.

محمد رمضان
احمد السعدني و محمد رمضان
امير كرارة
امير كرارة و محمد رمضان