جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل حياة سلمان خان في خطر؟

السبت 16 يونية 2018 | 04:57 مساءً
كتب - فتحي خلاف
952
هل حياة سلمان خان في خطر؟

رفعت الشرطة الهندية من إجراءات تعزيز الأمن حول النجم الكبير سلمان خان للتو بعد أن تم اكتشاف محاولة مخططة لقتله وانهاء حياته.

ذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، أن شرطة مومباي قد تم تنبيهها بشأن تعرض حياة خان للخطر من قبل قوة العمل الخاصة التابعة لشرطة هاريانا.

ووفقًا لـ TOI، كان القناص والمسجل خطر سامبات نيهرا يراقب ممثل "دابانغ" وكان يخطط لقتله في الأشهر القليلة الماضية. وبعد إلقاء القبض عليه، كشف أن رجل العصابات لورانس بيشنوي من ولاية راجاستان هو من يقف وراء تهديد الممثل بسبب تورطه في قضية الصيد غير المشروع.

في حين تم القبض على القناص، لكن العديد من حلفاء المجرم مطلقي السراح. وقد تم منح خان، الذي يشتغل حاليًا بترويج فيلمه القادم " السباق 3"، حراسًا شخصيين بينما تم وضع حراسة حوله أيضًا، مع وجود ضباط مسلحين حول منزله وأفلامه.

من ناحية أخرى، أبدى والد سلمان خان، سالم خان قلق بشأن سلامة ابنه بعد تلقي سلمان تهديدات بالقتل من عضو عصابة لورانس بيشنوي، وتم تشديد الحراسة على شقة جالاكسي.

يقول سالم ، إن جميع أفراد الأسرة مشحونون بالأخبار. قال السيد خان إن سلمان كان لديه دائمًا فريق جيد من الأمن وأنه هو وعائلته في الوقت الحالي مهتمين فقط بسلامة سلمان.