جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احتفال مفاجئ لمحمد صلاح بفندق بعثة منتخب مصر.. صور وفيديو

السبت 16 يونية 2018 | 10:06 مساءً
القاهرة - Gololy
728
احتفال مفاجئ لمحمد صلاح بفندق بعثة منتخب مصر.. صور وفيديو

فوجئ النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، باحتفال من جانب إدارة الفندق المخصص لإقامة بعثة منتخب مصر في العاصمة الشيشانية جروزني، بمناسبة عيد ميلاده الـ 26.

صلاح بعد رحلة سفر من إيكاترينبورج إلى جروزني، حيث يقيم منتخب مصر، فوجئ وباقي أفراد البعثة باحتفال من إدارة الفندق باللاعب الذي أحرز 44 هدفا مع ليفربول في كل مسابقات الموسم الماضي وكان السبب الأول في عودة بلاده لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

إدارة الفندق أحضرت كعكة كبيرة على شكل ملعب وزينتها بألوان علم مصر الأحمر والأبيض والأسود وكتبت "كل عام وأنت بخير ..مو صلاح".

الإحباط كان واضحا على وجه محمد صلاح خلال جلوسه على مقاعد البدلاء بعدما استقبل منتخب مصر هدفا في اللحظات الأخيرة ليخسر 1-صفر أمام أوروجواي في بداية مشواره بكأس العالم في روسيا يوم الجمعة.

ولم يكن بوسع صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، مساعدة مصر بعدما رفض المدرب هيكتور كوبر المغامرة بإشراكه في ظل عدم خوض أي مباراة منذ إصابته في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد في 26 مايو الماضي.. لكن بعد ساعات ظهرت الابتسامة على وجه صلاح، الذي يحمل آمال ملايين المصريين في البطولة، خلال احتفال مفاجئ بعيد ميلاده رقم 26.

ادينسون كافاني
ادينسون كافاني
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح