جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليزا راي تروي تفاصيل شفائها مرض «السرطان»

الاثنين 18 يونية 2018 | 03:53 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1238
ليزا راي تروي تفاصيل شفائها مرض «السرطان»

لم تخف الممثلة الكندية الهندية ليزا راي، التي تحب أن تسمي نفسها "خريجة" السرطان بعد نجاتها من المرض، أبدًا من مظهرها، بعد جلسات العلاج الكيماوي. وتقول إن ظهورها ليس مصدر خوف لها.

قالت راي: "عندما تحارب من أجل حياتك، كل شيء يأتي في المرتبة الثانية. ثم عندما تكون أفضل، تدرك مقدار الطاقة والوقت الذي نهدره في التفكير في الأشياء غير المهمة. مظهرى ليس مصدر انعدام الأمن. لقد حلقت رأسي وظهرت على غلاف مجلة صلعاء. إنها ليست مشكلة كبيرة ".

في عام 2009، تم تشخيص مرض راي بالورم النخاعي المتعدد، وهو سرطان خلايا الدم البيضاء المعروفة باسم خلايا البلازما، والتي تنتج الأجسام المضادة. وبعد مرور عام، أعلنت أنها خالية من السرطان، بعد عملية زرع الخلايا الجذعية.

وعلى اعتبار أنها مصدر إلهام للشباب، قالت راي: "دعمني الكثير من الناس عندما أصبت بالسرطان، صليت وأرسلت لي رسائل. أقل ما يمكنني القيام به هو دفعه إلى الأمام. من المهم جدا التحدث بصراحة عن السرطان وتقليل عامل الخوف. أشعر بالتواضع وآمل أن أتمكن من الاستمرار في الخدمة بطريقة صغيرة ".

شاركت راي أيضًا في جذب انتباه الناس نحو حقوق الطفل حول العالم، باستثناء بدء عدد من حملات التبرع والحملات من أجل المايلوما "الورم النخاعي". وهي تشعر بأن مرضى السرطان من النساء يتعرضون للوصم والتهميش في المجتمع.

حققت الممثلة عودة في السينما الهندية في عام 2016 مع فيلم Ishq Forever. وظهرت في وقت لاحق في أفلام مثل فيرابان ودوبارا Dobaraa.

بجسد مثالي للغاية.. ليزا راي تغزو شواطئ لبنان.. صور
في عيد ميلاد ليزا راي: 7 صور ساحرة للممثلة تثبت أن السن مجرد عدد
في عيد ميلاد ليزا راي: 7 صور ساحرة للممثلة تثبت أن السن مجرد عدد
في عيد ميلاد ليزا راي: 7 صور ساحرة للممثلة تثبت أن السن مجرد عدد
ليزا راي