جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يهدد مدرب منتخب «التانجو»

الاثنين 18 يونية 2018 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
382
دييجو مارادونا يهدد مدرب منتخب «التانجو»

حذر النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، المدير الفني الوطني الحالي لمنتخب بلاده خورخي سامباولي، أنه إذا واصل اللعب بهذه الطريقة، فلن يتمكن من العودة إلى الأرجنتين، وذلك بعد التعادل المخيب أمام أيسلندا 1-1 في مونديال روسيا 2018.

مارادونا - الذي قاد منتخب الأرجنتين إلى لقبه العالمي الأخير عام 1986 - يرى أن ما قدمه المنتخب أمام أيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة "عار".. وقال: أن يُحضر للمباراة دون أن يأخذ في عين الاعتبار أن طول لاعبي أيسلندا 1,90 م يساورني انطباع بأن هناك غضبا عاما داخل الفريق.

أسطورة الأرجنتين لم يشأ انتقاد نجم المنتخب ليونيل ميسي الذي أهدر ركلة جزاء عندما كان التعادل 1-1 سيد الموقف، واكتفى بالقول: من خلال مشاهدتي لميسي على أرضية الملعب، شعرت بالحقيقة أنه كان يغلي، وكنت لأشعر بالأمر ذاته لو كنت مكانه.

مارادونا اختتم قائلا: أنا لا ألوم اللاعبين، بإمكاني أن ألوم الافتقار إلى جدية العمل، لكني أكرر أنه ليس باستطاعتي أن ألوم اللاعبين لاسيما ميسي الذي قدم كل ما لديه"، أنا أهدرت5 ركلات جزاء على التوالي، ورغم ذلك بقيت دييجو مارادونا، أي أن ركلات الجزاء التي أهدرها لم تؤثر على مكانته كأحد أساطير اللعبة.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا - سيرجيو اجويرو
دييجو مارادونا - سيرجيو اجويرو
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
خورخي سامباولي
دييجو مارادونا