جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يتصدر الإيرادات بـ«حرب كرموز» في موسم الفطر السينمائي.. صور

الاثنين 18 يونية 2018 | 05:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1240
أمير كرارة يتصدر الإيرادات بـ«حرب كرموز» في موسم الفطر السينمائي.. صور

يبدو أن النجم المصري أمير كرارة، على أعتاب تحقيق انجاز جديد في الايرادات السينمائية بعدما حققها في الدراما مع مسلسة الرمضاني كلبش 2، حيث يواصل تصدر الايرادات بفيلمه الجديد "حرب كرموز"، متفوقا على جميع الأفلام المنافسة له رغم أنها ضمت مجموعة من كبار النجوم في موسم عيد الفطر السينمائي.

ويأتي السر في تفوق "حرب كرموز" على غيره لعدة اسباب منها وجود الفنان أمير كرارة، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "كلبش 2" خلال شهر رمضان الماضي لذا أصبح الجمهور يثق في اختياراته الفنية.

بينما السبب السبب الثاني الذي دفع الجمهور للإقبال على مشاهدة "حرب كرموز" هو "البرومو" المميز، وكما يقال فان الجواب يظهر من عنوانه، والبرومو كان مشوقا للغاية ودفع الجمهور لدخول السينما لمتابعة أحداثه.

ويعرض حاليا في موسم عيد الفطر السينمائي في دور العرض حوالي 5 أفلام مصرية حققوا قرابة الـ 13 مليون و642 ألف جنيه، في اليوم الثالث للعيد فقط.

ولا يزال "حرب كرموز" محتفظا بالصدارة متقدما بفارق كبير عن باقي الأفلام المنافسة له، حيث حقق الفيلم إيرادات عالية خلال اليوم الثالث من عرضه، وصلت إلى 6 ملايين و107 ألف جنيها، وبذلك يتفوق على جميع الأفلام المعروضة.

ويشارك في بطولة العمل فيلم "حرب كرموز" يجمع عددا كبيرا من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

ويتفوق بذلك على فيلم ليلة هنا وسرور، لمحد عادل إمام، وياسمين صبري، والذي حقق في اليوم الثالث للعيد، 4 ملايين و87 ألف جنيه.

وفي المركز الثالث جاء الفيلم الكوميدي "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو، محققا في ثالث أيام عيد الفطر إجمالي إيرادات وصلت إلى مليون و400 .

بينما في المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "الأبلة طم طم" لياسمين عبد العزيز بإجمالي إيرادات وصلت إلى مليون و387 ألف جنيه.

وأخيراً في المركز الخامس، فقد جاء من نصيب فيلم "كارما" لعمرو سعد بإجمالي إيرادات وصلت إلى 858 ألف جنيه.

عمرو سعد
عمرو سعد
غادة عبدالرازق وزينه و عمرو سعد في العرض الخاص لفيلم كارما
عمرو سعد - كارما
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبد العزيز
العرض الخاص لفيلم قلب امه
العرض الخاص لفيلم قلب امه
العرض الخاص لفيلم قلب امه
العرض الخاص لفيلم قلب امه
شريف منير و محمد عادل امام
محمد عادل امام
افيش ليلة هنا وسرور
امير كرارة
عمرو سعد و امير كرارة
عمرو سعد و امير كرارة
امير كرارة
فيلم حرب كرموز - فيلم ليلة هنا وسرور - قلب امه