جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والدة عباس النوري.. شاهد صورتها

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 10:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1396
وفاة والدة عباس النوري.. شاهد صورتها

فجع الفنان السوري عباس النوري بوفاة والدته، ومن المقرر تشييع جثمانها من منزلها في حي باب توما في دمشق.

وكان الفنان السوري قد نشر صورة لوالدته منذ عدة شهور، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرت فيها بملابس الصلاة وكانت تقرأ القرآن.

النوري علق على الصورة بقوله: "جدتي لأمي عملت خادمة في بيوت الأكابر والأغنياء لكنها ماتت أكثر منهم غنىً بإنسانيتها.. كذلك أمي عملت في مصانع الريجي بصناعة التبغ والتنباك وفي خياطة العباءات وتطريزها وبنت مع والدي أسرة كبيرة (11) ولد .. كانت ثلاث أرباع سنواتها فقراً وتعباً وإنهاكاً وصراعاً مع ظروف لاتنتهي تفاصيلها ولازالت تقطر إيماناً وصبراً على كل شيء.. ولازالت تحتفظ ببعض الأواني النحاسية التي أسست بها مطبخها بعد أن أشترتها من حر مالها".

وأضاف: "كل أمهات العالم لهن خصوصية ما !!! وكلنا نتطلع إلى أمهاتنا وقد تملكنا الإحساس العالي بالتقصيّر ووجوب التعويض حباً بالرضى وإقتناعاً تاماً بأننا عندما نصل إلى بعض الإحساس بذلك نكون قد إتصلنا مباشرة برضى النفس ورضى الخالق".

وتابع: "أشهد الآن بأني لازلت مقصراً أمام تعبها وصبرها وإبتساماتها الذكية وأشهد بأن دعواتها كانت تحفزني ولم تدفعني يوماً إلى الإتكال وأشهد بأن كل دمعة منها كانت ولازالت تؤلمني ولا ولن أعرف تعويضاً مناسباً يكفيها. !!!!!وأشهد. وأشهد. وأشهد ... أن لاوجع لأي مرض واجهته أبداً كوجع الأمان لأولادها.. أشهد بأنها المخلوق الأكثر جدارة بالحياة .... ولازالت الأواني النحاسية حاضرة كالأهرامات تذكر بالقدرة على الإنجاز والتحصيل".

والدة عباس النوري
والدة عباس النوري