جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تمثال جديد لكريستيانو رونالدو بعد «الهاتريك»التاريخي

الاربعاء 20 يونية 2018 | 03:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
762
تمثال جديد لكريستيانو رونالدو بعد «الهاتريك»التاريخي

يبدو أن السلطات البرتغالية أرادت مصالحة النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد الثلاثية التاريخية التي أحرزها في مباراة منتخب بلاده امام إسبانيا في كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 3/3.

السلطات البرتغالية استبدلت تمثال كريستيانو رونالدو الموجود في مطار جزيرة ماديرا، والذي كان قد أثار السخرية والجدل لعدم تطابق ملامحه مع وجه اللاعب، بآخر يشبهه هذه المرة.

ووفقا لما نشر بـ"سكاي نيوز"، فقد وضع التمثال النصفي الجديد مكان القديم في المدخل الرئيسي لمطار جزيرة ماديرا، مسقط رأس اللاعب، وجاء تغيير التمثال بناء على طلب من عائلة رونالدو، بعد بقاء القديم في المكان لما يقارب العام.

الأضواء سلطت لأول مرة على تمثال رونالدو القديم النصفي المثير للجدل، في أواخر مارس من العام الماضي أثناء مراسم تغيير اسم مطار جزيرة ماديرا البرتغالية التي ترعرع فيها الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، ليحمل اسم كريستيانو رونالدو.. وشبّه وقتها كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التمثال القديم بنيال كوين، المهاجم السابق، لنادي سندرلاند الإنجليزي.

الفنان مانويل سانتوس الذي نحت تمثالي رونالدو قال: لقد صنعت تمثالا ثانيا لكي يرى الناس أنني ليس ذلك الشخص الذي وصف في وسائل الإعلام.. صراحة لقد أعجبني التمثال الأول لرونالدو، وكنت فخورا به.

وتم استبدال التمثال القديم لرونالدو بعدما أحرز ثلاثية لمنتخب بلاده، محققا التعادل للبرتغال أمام إسبانيا بنتيجة 3-3 في نهائيات كأس العالم 2018، والتي تقام حاليا في روسيا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو