جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

Google: سلمان خان أسوأ ممثل بوليوودي.. شاهد

الخميس 21 يونية 2018 | 04:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1457
Google: سلمان خان أسوأ ممثل بوليوودي.. شاهد

حالة من الترصد والعدوانية ضد محرك البحث العالمي Google تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي في الهند ومحبي ومشجعي نجم بوليوود سلمان خان، والسبب أنه عندما تبحث عن "أسوأ ممثل بوليوودي" على المحرك الشهير يأتي اسمه.

روابط عديدة لمحبي الممثل والتي شاركت لقطات على حساباتهم بوسائل الإعلام الاجتماعي، أظهرت أنه عند كتابة "أسوأ ممثلة بوليوودي" تأتي النتائج في نهاية المطاف بصور سلمان خان.

من جهتها حثت نوادي محب خان على " مقاضاة Google مقابل 500 مليون روبية بتهمة التشهير به باعتباره الممثل الهندي الأسوأ في محرك البحث. وتساءلوا لماذا تعتقد Google أن سلمان خان هو "أسوأ ممثل بوليوودي؟ "

في الوقت الذي كان فيه محبو خان ​​يناضلون ويدافعون عنه ضد ما اعتبروه تشهير وكراهية شخصية، كانت بعض المواقع والصفحات الأخرى تستمتع بهذا الاتجاه، مما انعكس على حملة الترويج لأحدث أفلامه Race 3.

يأتي هذا التحديث على Google بعد إطلاق فيلم Race 3 مباشرة، من إخراج ريمو ديسوزا Remo D'Souza، والذي تعرض للنقد من النقاد ومن الجمهور، رغم تحقيق الفيلم لإيرادات "كبيرة" في شباك التذاكر الهندي والخارجي.

عند سؤاله عن تلك الحادثة الأخيرة، قال سلمان خان إن مثل هذه الأشياء لا تهمه بعد الآن ويستمر معجبوه بمشاهدة أفلامه، وهي مكافأته النهائية.

«Google»: سلمان خان «أسوأ ممثل بوليوودي».. شاهد
سلمان خان