جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يُغرد لدعم فيلم صديقه سلمان خان Race 3

الخميس 21 يونية 2018 | 04:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
779
عامر خان يُغرد لدعم فيلم صديقه سلمان خان Race 3

نشر السوبر ستار والفنان الهندي عامر خان، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة يدعم فيها فيلم صديقه سلمان خان Race 3، وقال إنه يحب نجم "دابانج" شخصيًا ومهنيًا.

شارك عامر محب سلمان خان دعمه المعنوي الكبير يوم الجمعة، وهو يوم إطلاق الفيلم بدور السينما، والذي يضم أيضا أنيل كابور، ثاقب سليم، جاكلين فرنانديز، بوبي ديول وديزي شاه.

يقول نجم الفيلم الأكثر شهرة في تاريخ السينما الهندية PK: "مرحبًا سلمان، لم أره بعد، لكنني متأكد من أنني وعائلتي سنحب Race 3! أحبك شخصيًا ومهنيًا. سيكون الأمر مثيرًا للإعجاب".

عامر مشغول حاليا بالانتهاء من تصوير فيلمه "Thugs Of Hindostan"، الذي يضم أيضا النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan وكاترينا كايف Katrina Kaif وفاطيما سنا Fatima Sana Shaikh. ومن المقرر إطلاقه في أعياد ديوالي

في سياق مماثل، قال عامر خان 53 عاما في لقاء صحفي مؤخرا، إنه يعتقد أنه ممثل غير عادي. وأشار عامر إلى أنه يمكنه الشعور بما يجب أن يكون عليه الأداء الجيد، ولكنه يستغرق وقتا في في تقمص الشخصية.

ونقلت وكالة بريس تراست أوف إنديا الهندية عن عامر قوله: «عندما أرى ممثلين مثل أوم بوري وديليب كومار واميتاب باتشان، أشعر أنهم مخزن طاقة. عندما يقومون بالتمثيل يظهر ذلك بصورة طبيعية وسهلة للغاية». وأضاف: «لا أشعر أنني أمتلك هذه الموهبة، أشعر أنني علي أن أسعى جاهدا للوصول لهذا المستوى».