جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق Fanne Khan يفاجيء راجكومار راو بـ«تورتة» عيد ميلاده. صور

الخميس 21 يونية 2018 | 04:15 مساءً
كتب - فتحي خلاف
748
فريق Fanne Khan يفاجيء راجكومار راو بـ«تورتة» عيد ميلاده. صور

في اليوم الأخير من التصوير ، فاجأ فريق Fanne Khan الممثل الهندي راجكومار بتنظيم حفلة صغيرة. وكان كل من أنيل كابور ايشواريا راي باتشان وراجكومار راو يواصلون التصوير يوم الاثنين في استوديوهات ميهبوب. وأنهى راجكومار راو ايضا تصويره في الترويج للفيلم. عندما كان المخرج يشير بالتوقف، كان الممثل في مفاجأة سارة عندما رأى فريق العمل والطاقم قد رتبوا له كعكة احتفالا بعيد ميلاده.

قام ممثل "Omerta" بالتغريد للإعلان عن انتهاء تصوير الفيلم التصوير قائلًا: "إنه ختام #FanneKhan بالنسبة لي. لا أستطيع الانتظار لمشاركة حبنا معكم جميعًا في الثالث من أغسطس. شكرًا لفريق العمل لهذه الرحلة الجميلة. "

وقال المنتج ريكيش ميهرا: "لقد اعتقدنا أن الوقت قد حان للاحتفال حيث إن كل شيء تم إنجازه في الموعد المحدد.لقد كان من دواعي سروري العمل مع مثل هذا الممثل الموهوب والمخلص مثل راجكومار في هذا الفيلم".

الكوميديا ​​الموسيقية الفريدة، Fanne Khan هي قصة أب يرغب في تحقيق حلم ابنته المغنية الطموحة. ايشواريا راي باتشان التي تلعب دور مغنية في الفيلم. وهو بطولة أنيل كابور، ايشورايا راي باتشان، وراجكومار راو، ومن المقرر عرضه في 3 أغسطس 2018.

فريق Fanne Khan يفاجيء راجكومار راو بـ«تورتة» عيد ميلاده. صور
راجكومار راو