جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الاحتفال بعيد ميلاد ليونيل ميسي بتمثال من الشيكولاتة.. صور

الاحد 24 يونية 2018 | 07:39 مساءً
القاهرة - Gololy
529
الاحتفال بعيد ميلاد ليونيل ميسي بتمثال من الشيكولاتة.. صور

عبر عدد من صانعي الحلوى في العاصمة الروسية موسكو، عن حبهم وإعجابهم بالنجم الأرجنتيني الشهير ليونسل ميسي، قائد منتخب "التانجو"، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على طريقتهم الخاصة.

ليونيل ميسي يحتفل بعيد ميلاده 24 يونيو من كل عام، ولكنه هذا العام سيحتفل به خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة في روسيا، لتواجده برفقة منتخب بلاده في المونديال.

فريق مكون من خمسة أشخاص في أحد متاجر الحلوى في موسكو، قرروا تقديم هدية للاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاما، عبارة عن تمثال ضخم من الشكولاتة بالحجم الحقيقي للاعب، وظلوا ينتحتونه لحوالي أسبوع كامل، حيث يزن التمثال 60 كيلوجراما.

داريا مالكينا، رئيسة مجموعة صانعي الحلوى قالت في تصريحات لها عبر وكالة "رويترز": لقد أدركنا عن طريق المصادفة أن عيد ميلاد ميسي 24 يونيو، وفكرنا في أننا ‭‭لم لا نقوم بصناعة هدية إلى ليونيل عن طريق تمثال من الشكولاتة يجسده‭‭، مشيرة إلى أنها تواصلت مع ممثلي ميسي لإهدائه التمثال في عيد ميلاده وقالت ضاحكة: سنقدم ليونيل ميسي إلى ليونيل ميسي.

وسيتم عرض التمثال في مدينة برونيتسي، الواقعة على بعد حوالي 50 كيلومترا عن موسكو، والتي تعد مقرا لمنتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم.

ميسي كان قد تعرض لانتقادات بسبب مستواه المتواضع في مشاركته الرابعة في كأس العالم، لكنه سيحاول تعويض ذلك عندما يقود الأرجنتين في مباراة لا بديل فيها عن الفوز أمام نيجيريا في المجموعة الرابعة للتمسك بآمال الوصول إلى دور الستة عشر.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي