جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاريشما تانا: تقديم شخصية مادري ديكسيت حلم حياتي

الاثنين 25 يونية 2018 | 02:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1034
كاريشما تانا: تقديم شخصية مادري ديكسيت حلم حياتي

تحدثت الممثلة التلفزيونية الهندية كاريشما تانا Karishma Tanna، في مقابلة أجريت مؤخرًا مع إحدى الصحف اليومية، عن تقديم دور النجمة مادري ديكسيت في فيلم السيرة الذاتية "سانجو" Sanjay Dutt.

تانا التي لم تظهر في البرومو الدعائي الذي طُرج مؤخرا، كما أنها لم تشارك في أي من الفعاليات الترويجية للفيلم، بخلاف نجومها المشاركين الآخرين. عندما سئلت عن دورها في الفيلم، أعربت عن رغبتها في لعب شخصية مادري Madhuri Dixit في فيلم يحكي قصة حياة الفنانة الكبيرة

في أثناء حديثها مع The Indian Express، قالت كاريشما: "كل ما يمكنني قوله هو أنه دور مهم جدًا ولكنني لا أستطيع الحديث عن هذا الأمر". وعندما سئلت عما إذا كانت غير راضية عن غيابها عن الدعابة والمقطع الدعائي للفيلم، قالت كاريشما: "لا على الإطلاق.

يذكر أن فيلم السيرة الذاتية "سانجو" للمخرج الكبير راجكومار هيراني Rajkumar Hirani’ والذي يروي قصة حياة الممثل الهندي الكبير سانجاي دوت Sanjay Dutt، بطولة رانبير كابور قد استطاع أن يجتذب أول دعوى قانونية ضده.

يبدو أن مجلس الرقابة على الأفلام قد تلقى رسالة من الناشط بريثفي مهاسكي تعبر عن استيائه تجاه مشهد براز السجن الظاهر في البرومو الترويجي للفيلم والذي أطلق مؤخرا. ويبدو أنه قلق من أن هذا التصوير "سيترك انطباعًا سيئًا عن سلطات السجون في الهند" على الناس. لأن السجون الآن تعتبر أماكن عطلات، أميرية!