جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب ينتقم لمساعدته سارة من مطعم الدجاجة الحمراء.. صور

الاربعاء 27 يونية 2018 | 12:21 مساءً
القاهرة - Gololy
975
دونالد ترامب ينتقم لمساعدته سارة من مطعم الدجاجة الحمراء.. صور

يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أراد الانتقام من صاحبة مطعم، كانت قد طردت المتحدة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، مؤخرا ورفضت تناولها الطعام.

الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، رد على واقعة طرد المتحدثة سارة هاكابي ساندرز، من مطعم يطبق عليه "الدجاجة الحمراء" وهاجم مالكته وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تناولت "قذارة" المطعم من الخارج والداخل.. بحسب وصفه.

ترامب في التغريدة: مطعم الدجاجة الحمراء يجب أن يركز اهتمامه أكثر على تنظيف ستائره وأبوابه ونوافذه القذرة، والأخيرة التي تحتاج بشدة إلى طلاء، بدلا من رفض تقديم الخدمة لشخصية راقية مثل سارة هاكابي ساندرز.. أؤمن بقاعدة "إذا كان المطعم قذرا من الخارج، فهو قذر من الداخل أيضا".

الواقعة كانت قد أثارت جدلا بين مؤيد لما حدث، ورافض له، وسط دعوات لمقاطعته من جانب أنصار ترامب، وذلك بعدما طلبت ستيفاني ويلكينسون، مالكة مطعم "ريد هين"، الكائن في مدينة ليكسينجتون بولاية بفيرجينيا، من سارة المغادرة هي وعائلتها، واستجابت سارة على الفور.

مالكة المطعم ذكرت في تصريحات لها أنها اتخذت قرار الطرد بناء على طلب العاملين في المطعم لأن سارة على حد تعبيرها تعمل لإدارة "غير إنسانية"، في تلميح إلى سياسة الإدارة الخاصة بفصل الأطفال عن أسرهم من المهاجرين غير الشرعيين على حدود المكسيك، والتي تراجع عنها ترامب الأسبوع الماضي.

سارة ساندرز
سارة ساندرز
سارة ساندرز
دونالد ترامب
دونالد ترامب