جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرفان خان ينفي أنباء عن لقائه شاروخان

الخميس 28 يونية 2018 | 03:51 مساءً
كتب - فتحي خلاف
821
 عرفان خان ينفي أنباء عن لقائه شاروخان

قبل أيام قليلة، كشفت بوابة ترفيهية أخبارًا عن لقاء نجم الرومانسية الهندي شاروخان مع الممثل البارز عرفان خان قبل أن يغادر لتلقي العلاج في لندن.

وكشف التقرير أيضا أن شاروخ SRK أمضى ساعتين مع عرفان Irrfan في مقر إقامته في جزيرة ماده وأعطاه مفاتيح لمنزله في لندن لمساعدته.

لكن، مع انتشار الأخبار، أصدر المتحدث باسم عرفان خان بيانا قال فيه أن هذا التقرير غير صحيح. وجاء في البيان: "إن قصة لقاء شاروخان وعرفان هي جزء من خيال بعض الأفراد الذين قاموا بتأليف ونشر القصة من خلال مصادرهم غير الموثوقة ".

في الآونة الأخيرة، تحدث عرفان عن علاجه في لندن من خلال مقابلة نشرتها صحيفة "تايمز أوف إنديا". قال: "لقد مضى بعض الوقت منذ أن تم تشخيص إصابتي بسرطان الغدد الصماء. هذا الاسم الجديد في مفردتي، تعرفت عليه، كان نادرًا، وبسبب قلة حالات الدراسة، ونقص المعلومات نسبيًا، وعدم القدرة على التنبؤ علاج أكثر. كنت جزءا من لعبة التجربة والخطأ ".

كما قال: "كنت أسافر في رحلة قطار سريع يحمل أحلامي، خططي، تطلعاتي، أهدافي ممتلئا بالأمل، وفجأة وكأن شخصا طلب مني النزول من القطار السريع، وكأنه يقول "وجهتك على وشك المجيء. يرجى النزول".