جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل ترامب يقع في غرام امرأة تكبره بـ9 سنوات.. صور

الخميس 28 يونية 2018 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
814
نجل  ترامب يقع في غرام امرأة تكبره بـ9 سنوات.. صور

كشف دونالد جون ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن علاقته بمذيعة قناة "فوكس نيوز"، كمبرلي غيلفويل، وذلك بعد انفصاله عن زوجته.

الثنائي جونيور وغيلفويل، أعلنا ارتباطهما في قوت واحد، حيث نشرا صور رحلة صيد رومانسية في ولاية مونتانا خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ووفقا لمجلة "فانيتي فير" قال ترامب الابن: أشكر كيمبرلي على الحضور، سنخرج للصيد وإطلاق النار، وهو اختبار صغير لمعرفة إذا كانت تحب ذلك أو تدعي أنها تحبه، ولكن على أي حال سنمضي وقتا ممتعا، بالنسبة لي على الأقل.

دونالد ترامب جونيور، كان قد انفصل عن زوجته فانيسا بعد زيجة استمرت 13 عاما، أنجبا خلالها 5 أطفال، ولا يزال الاثنان في مرحلة إنهاء إجراءات الطلاق.

ترامب الابن البالغ من العمر 40 عاما، ارتبط بعلاقة مع غيلفويل صاحبة الـ 49 عاما، منذ مايو الماضي عقب انفصاله عن زوجته.

كمبرلي غيلفويل تزوجت مرتين من قبلن حاكم ولاية كاليفورنيا، غافن نيوسوم، وانفصلا عام 2005، ثم مصمم الديكور إريك فيلنسي منذ عام 2006 حتى عام 2009.. وعملت مدعية عامة في كاليفورنيا قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك للعمل مذيعة، وبدأت مع "سي إن إن"، ثم انتقلت إلى قناة "فوكس نيوز" عام 2006.

وزار ترمب جونيور وغيلفويل ولاية مونتانا في عطلة نهاية الأسبوع للمشاركة في مؤتمر الجمهوريين بالولاية دعما لمرشح مجلس الشيوخ الجمهوري مات روزينديل .

فانيسا طليقة ترامب جونيور علقت عبر "تويتر" قائلة: إنه لا يجوز مهاجمة امرأة تواعده، انفصلنا قبل 9 أشهر ونحترم قرارات وخصوصية بعضنا بعضا، واهتمامنا ينصب على تربية أطفالنا.

دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب