جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوراك أوزجفيت في سهرة رومانسية مع زوجته.. صور

الخميس 28 يونية 2018 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
1716
بوراك أوزجفيت في سهرة رومانسية مع زوجته.. صور

التقطت عدسات المصورين النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» مع زوجته الفنانة فهرية أفجان بعد خروجهما من سهرة رومانسية في أحد مطاعم منطقة أتيلار.

الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا بوراك عما تردد مؤخراً حول انزعاج جيرانه من كثرة عدد سياراته، حتى أنه اضطر لبيع عدد منها، فنفى النجم التركي، مؤكداً أنها مجرد شائعات، كما سأل الصحفيون فهرية عن صحة خضوعها لعملية تجميل جديدة، ملأت فيها خديها، فأجابت: «لا يوجد شئ من هذا»، حيث تمنى الزوجان للصحفيين أمسية سعيدة، وغادرا المكان سريعاً.

يُذكر أن بوراك أوزجفيت احتفل بزفافه على فهرية أفجان يونيو 2017 بحفل ضخم بحضور نخبة من ألمع نجوم تركيا، بقصر سعيد حليم باشا المطل على جسر البسفور في مدينة إسطنبول.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حب أعمى» آخر أعمال بوراك الدرامية، والذي شارك في بطولته أمام نسليهان أتاغول، كما عُرض له حديثاً فيلم «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام النجم التركي كرم بورسين، ويجسد فيه النجمان دورين لجنديين عسكريين في الجيش التركي، في الوقت الذي كان مسلسل «حتى الموت» آخر أعمال فهرية الدرامية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم».

 

بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت