جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتقال الحارس الشخصي لأسامة بن لادن في ألمانيا.. صور

الخميس 28 يونية 2018 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1045
اعتقال الحارس الشخصي لأسامة بن لادن في ألمانيا.. صور

اعتقلت الشرطة الألمانية، مشتبها به اتهمته بالعمل حارسا شخصيا لدى زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

متحدث باسم الشرطة الألمانية قال في تصريحات له: إن السلطات في مدينة بوخوم طالبت الشرطة باعتقال شخص يدعى سامي، وإن الرجل لم يقاوم.

صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، ذكرت أنه من المقرر ترحيله فورا، مشيرة إلى أن السلطات في بوخوم هي المسئولة عن الأمر، وأن وزير الداخلية هورست زيهوفر، قد أمر سلطات الهجرة باتخاذ إجراءات سريعة لترحيل المشتبه به.

قضية التونسي سامي البالغ من العمر 42 عاما، كانت قد أثارت ضجة في أبريل الماضي بعدما ذكرت وسائل الإعلام الألمانية أنه كان يحصل على استحقاقات الرعاية الاجتماعية، على الرغم من تصنيف أجهزة المخابرات له كتهديد محتمل.. ومنذ عام 2006 تحاول السلطات الألمانية ترحيل الحارس الشخصي السابق لابن لادن إلى بلاده دون جدوى.

ومنذ عام 2005 يرفض مكتب الأجانب في مدينة بوخوم، مكان إقامته، تمديد الإقامة له وأصدرت بحقه قرار الترحيل، وهو مصنف ضمن "العناصر الخطرة" التي تعرفها الدولة الألمانية على أنها مصدر خطر محتمل على أمن الدولة.. إلا أن عملية ترحيله تمّ تجميدها وفق حكم صادر عن المحكمة الإدارية العليا في عام 2017، وهي أعلى جهة قضائية إدارية في البلاد وذلك قبل الإعلان الرسمي باعتقاله.

اسامة بن لادن
اسامة بن لادن
اسامة بن لادن
حارس اسامة بن لادن
حارس اسامة بن لادن
اسامة بن لادن