جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان تحتفل بحصول ابنتها على البكالوريا.. صور

الجمعة 29 يونية 2018 | 12:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
1658
صفاء سلطان تحتفل بحصول ابنتها على البكالوريا.. صور

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان بحصول ابنتها الوحيدة «أملي» على شهادة البكالوريا أو الثانوية العامة، وحرصت على تهنئتها باستعراض نتيجتها عبر صورة نشرتها على انستجرام.

صفاء هنأت ابنتها بنجاحها معربة عن فخرها بها في تعليق كتبت فيه: «الف حمد وشكر لرب العالمين هي الفرحة الحقيقه ... نجاح بنتي املي بالفرع الادبي رفعتي راسي وبيضتي وشي الله يرضى عليكي ويقدرني ماقصر معك بعمري ... الف مبروووك لكل الناجحيين من طلاب البكالوريا .... املي بحبك ياعمري يافرحة حياتي انتي».

متابعو وفانز صفاء انهالوا على الصورة بتعليقات قدموا فيها تهانيهم للنجمة الأردنية، متمنيين لأملي مزيد من النجاح والتوفيق، خاصة أنها تستعد للدخول في مرحلة دراسية جديدة، وهي مرحلة الجامعة.

من ناحية أخرى، شاركت صفاء سلطان في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل السوري «وهم»، وتجسد فيه شخصية محللة نفسية تعمل في الأمن الجنائي، واسمها «ريتا»، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشاركها بطولته؛ محمد الأحمد، ليليا الأطرش، زهير رمضان، عبير شمس الدين، وغيرهم، كما طلّت كضفة شرف في مسلسل «هارون الرشيد» للنجم السوري قصي خولي، وتجسد فيه شخصية «ذات الخال».

 

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
ابنة صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان