جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا موعد خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

السبت 30 يونية 2018 | 03:38 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1956
هذا موعد خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

فعلت الايقونة الهندية وممثلة هوليوود بريانكا شوبرا ما لم يتمكن أي نجم هندي آخر من القيام به - عبرت دون التضحية بالنجومية من بوليوود إلى هوليوود في فترة "انتقالية" اتسمت بالهدوء الشديد.

شوبرا التي شوهدت كثيرا خلال الفترة الماضية مع صديقها الجديد المطرب الأمريكي نيك جوناس، في صيف عام 2018، انتقلت بعلاقتها به من "صفر إلى 100 في غضون عام واحد، وها هما حاليا في الهند -موطن شوبرا- وبين عائلتها.

كل هذا حتى قبل أن تتاح لوالدة بريانكا الوقت لتشكيل رأي مناسب عن المغني الأمريكي الذي أحضرته ابنتها. هذه هي الهند.تقول مادو شوبرا: "لقد التقيت به للمرة الأولى، لذلك فمن السابق لأوانه تكوين رأي".

وقد هبط الثنائي في مومباي بقوة أكبر من الرياح الموسمية، وبالطبع كان هناك لحظة سحب إلزامية لتفادي المصورين وهما في طريقهما من المطار، ولكن ليس قبل أن نتعلم أن نيك كان يرتدي سترة زهرية وردية زرقاء اللون، وكانت شوبرا ترتدي ملابس سوداء.

كان هناك "وجبة دسمة" في انتظار العاشقين الجدد، تتمتّع بها العائلة والأصدقاء، وتاريخ عشاء ممطر مع الأم وعشرة آخرين في مجمع باندرا كورلا. كما كان هناك رقص تحت المطر مع ابن العم بارنيتي شوبرا.

في الواقع، وبطريقة خاصة بها، يبدو كل شيء طبيعيًا، مثل الشباب الذين يقضون وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء والعائلة والأحباء وعلى Instagram. ولكن في عالم المشاهير، لا يمكننا الا أن نلقي الضوء عليهم.

وقال مصدر "قريب جدا" لنجمة كوانتيكو إنهم مضطرون للخطوبة في نهاية يوليو أو أوائل أغسطس، حيث تعلمنا أن الثنائي (نك وشبرا) قد أخذوا علاقتهم إلى المستوى التالي عن طريق التغزل على إنستجرام.

كانت هناك تلك التعليقات على موضوع مهم للغاية "لا يهم الفرق في السن في العلاقة". هل تتذكر جميع المقالات المشابهة التي كتبت عن سيف على خان وكارينا كابور (اختلاف السن 10 سنوات) أم شاهيد كابور وميرا راجبوت (14 سنة؟

كل هذا يثبت شيئًا واحدًا بشكل قاطع أن حكاية نيك جوناس وبريانكا شوبرا، على الأقل ليست مجرد خبر مبتكر مثلما فعلت شوبرا بالفعل في حياتها المهنية.

لقد كانت ملكة جمال العالم. لقد مثلت في هوليوود.ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي كوانتيكو، وقد أدرجت بين أقوى 100 امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2017.

وقد عملت مع اليونيسف لأكثر من عقد من الزمان. وقد تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف. لديها شركة إنتاج خاصة بها. هي أول نجمة بوليوود تشارك وكالة الفنانين المبدعين في لوس أنجلوس.

كما شاركت بالأغاني المسجلة وأطلقت واحدة مع بيتبول، انها عبرت وعبرت إلى الوراء، وأنشأت نفسها كنجمة عالمية حقيقية. إنها وجه هندي على لوحة مانهاتن.

أما نيك جوناس هو نجم الترتيب الأسبوعي بيلبورد هوت 100، وعضو في قائمة الرجال الأكثر جاذبية في مجلة بيبول، ولكن بالمقارنة مع بريانكا شوبرا والفرص التي كان عليها أن يتخطى الوصول إلى مكانتها، يمكن أن يكون ' نيك هو الشخص الذي حالفه الحظ.

بالتأكيد، لا شك أن بعض الهنود قد أزعجوا بشكل مضاعف بعد أن رأوا أن بريانكا تضيف إهانة بصداقة رجل أبيض بدلًا من شاب هندي مناسب، رغم كل التأكيد على افتخارها "بالهند". وأسوأ من ذلك، أنها تبدو سعيدة بشكل كبير.

أول تصريح لـ نك جوناس صديق بريانكا شوبرا الجديد حول حقيقة علاقتهما.. صور
بريانكا شوبرا بستايل جديد .. شاهد
بريانكا شوبرا تزور مخيمات الروهينغا للاجئين في بنجلاديش.. صورة
بريانكا شوبرا تزور مخيمات الروهينغا للاجئين في بنجلاديش.. صورة
الممثلة بريانكا شوبرا تخرج مع نيك جوناس.. صور
نيك جوناس مع بريانكا شوبرا وعائلتها في مومباي.. صور
نيك جوناس مع بريانكا شوبرا وعائلتها في مومباي.. صور
بريانكا شوبرا