جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد بريانكا شوبرا وبارنيتي ترقصان تحت المطر.. فيديو

الاحد 01 يوليو 2018 | 12:23 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
824
شاهد بريانكا شوبرا وبارنيتي ترقصان تحت المطر.. فيديو

لم يتمكن أبناء العم النجمتين بريانكا شوبرا وبارنيتي شوبرا من مقاومة الغناء والرقص تحت المطر في مدينة جوا. حمّلت باري (بارنيتي) مقطع فيديو لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهرا فيه وهما يرقصان على اغنية Tip Tip لأكشاي كومار ورافينا تاندون.

في المقطع المنشور، فضل المغني الأمريكي والصديق الجديد لبريانكا نيك جوناس، والذي يزور الهند حاليا برفقتها أن يكون متفرجًا صامتًا على رقص بريانكا وبارنيتي الغريب.

بعد إقامتهما القصيرة في مومباي ، توجه الثنائي يوم الأحد إلى غوا لقضاء عطلة خاصة ، حيث انضمت إليهما بارنيتي شوبرا. وبدت بارينتي ، التي عادت إلى الهند مؤخراً بعد إكمالها جدول أعمالها في لندن للاحتفال مع بريانكا ونيك.

في محادثة حصرية مع News18.com ، أعلنت بارنيتي Parineeti التفاصيل عن عطلة "مليئة بالمرح" مع نيك Nick و بريانكا Priyanka ، والتي التقت بها بعد وقت طويل جدًا.

كانت الشائعات قد تناولت علاقة شوبر وجوناس مؤخرا. وما أضاف المزيد من الوقود إلى النار على تلك القصة هو مرافقة نيك لبريانكا في أثناء عودتها إلى مومباي للقاء والدتها مادو شوبرا Madhu Chopra.

ليلة السبت، استضافت الممثلة حفلة عند وصولها إلى مومباي مع نيك جوناس، وحضرها ابنة عمها بارنيتي شوبرا وعلياء بهات، وعدد من الأصدقاء المقربين.