جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورجول يشيلجاي تؤكد علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد

الاحد 01 يوليو 2018 | 11:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1508
نورجول يشيلجاي تؤكد علاقتها العاطفية بمنتج تركي وهذا أول ظهور رومانسي لهما.. شاهد

كشفت النجمة التركية نورجول يشيلجاي عن صحة ما أثير مؤخراً حول ارتباطها عاطفياً من جديد، واعلنت عن حبها بصورة جمعتها بحبيبها الجديد.

حبيب نورجول هو المنتج التركي نجاتي كوشاباي، وقد فضل الأخير قطع الشك باليقين، ونشر صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وارفقها برمز «قلب»، حيث تلقى الثنائي تهاني النشطاء متمنيين لهما السعادة.

يُذكر أن نورجول كانت قد التقطتها عدسات المصورين الشهر الماضي أثناء مغادرتها أحد مطاعم إسطنبول مع المنتج نجاتي كوشاباي بعد سهرة جمعتهما حتى الساعات الأولى من الصباح، ثم اتجه الحبيبان لمنزل المنتج التركي، واللافت أن نورجول ابتسمت للكاميرات، ولم تنزعج من فلاشات المصورين.

نورجول يشيلجاي سبق وتزوجت من الممثل التركي جيم أوزار عام 2004، ولكنها انفصلت عنه عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن ولد وحيد يُدعى «عثمان»، عام 2005، كما أنها دخلت في علاقة عاطفية الطبيب أوزجور إينال الذي يصغرها بـ5 سنوات لفترة قصيرة، بالإضافة لقصة حب أخرى عاشتها مع المخرج السينمائيّ تولجا كاراشيليك.

من ناحية أخرى، شاركت نورجول مؤخراً في بطولة فيلم إيراني بعنوان «الجنية الجميلة»، وجسدت فيه شخصية فتاة «خرساء» تعرضت لصدمة كبيرة، مما افقدها القدرة على النطق، في الوقت الذي كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الثاني آخر أعمال نورجول يشيلجاي الدرامية، حيث حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآتالتي جسدت بطولة الموسم الأول منه.

 

نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي