جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:56 مساءً
كتب - فتحي خلاف
893
بالصور.. بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس

قال نيك جوناس و بريانكا شوبرا وداعا للهند يوم الجمعة، بعد البقاء لمدة أسبوع في البلاد. تم تصوير الثنائي يدا بيد أثناء سيرهما عبر مطار مومباي.

اختارت شوبرا ، 35 عاما ، لرحلتها الطويلة ملابس رياضية سوداء، بينما ارتدى جوناس ، 25 عاما ، بذلة رياضية خاصة به مع حذاء رياضي أبيض وقبعة.

يقول مصدر لمجلة PEOPLE أن الزوجين كلاهما يتجهان إلى البرازيل حيث سيقوم جوناس بأداء غنائي هذا الأسبوع في مهرجان VillaMix جنبا إلى جنب مع عدد كبير من النجوم مثل Shawn Mendes و Jorge & Mateu.

أثناء الزيارة للهند، حضر النجمان حفل حناء اكاش امباني Aksha Ambani و شلوكا مهيتا Shloka Mehta قبل حفل الزفاف ، الذي حضراه معا مساء الخميس.

بدت شوبرا مبهرة في الساري الأحمر المتلألئ في هذا الحدث ، وقد تمايل شعرها. وقامت بتجميل مظهرها الأنيق مع أحمر الشفاه الأحمر والمجوهرات الذهبية. بينما ارتدي جوناس بدلة كلاسيك زرقاء مناسبة ، حيث ارتدى قميصه الأبيض الناصع ، الذي كان يرتديه بدون ربطة عنق. بدا أن كل منهم سعيد ، مبتسما بينما كان يتظاهر معا للكاميرات.

ووصفت شوبرا صورة بأنها واحدة لـ "رجالها المفضلين" ، وهي تلتقط صورة لـ نيك وشقيقها على الشاطئ. وفي الوقت نفسه ، شارك جوناس شريط فيديو لنجمة كوانتيكو بينما كانت تضحك بعد حفل عشاء خاص.

وقد أخبر مصدر مقرب من الزوجين مجلة PEOPLE أن بريانكا ونيك قد انطلقا إلى البرازيل حيث يقوم نيك في نهاية هذا الأسبوع بإحياء إحدى المهرجانات الفنية Villamix، وإنهما سعيدين للغاية".

في وقت سابق من هذا الشهر ، رافقت شوبرا صديقها إلى حفل زفاف ابنة عمه راشيل تامبوريلي في نيو جيرسي ، وفقا للصور التي حصلت عليها ديلي ميل .

سار المغني والممثلة متشابكي الأذرع في الملعب، الذي حضره أيضا شقيق نيك كيفن جوناس وزوجته دانييل . وتم تصويرهما في اليوم التالي مع عائلة جوناس في غداء احتفالي. ووفقا لتقرير في فيلم فير، سوف يرتبط رسميا الثنائي في الشهر المقبل.

بالصور.. هل تتوجه بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس؟
بالصور.. هل تتوجه بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس؟
بريانكا شوبرا