جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما سبب التعرق الزائد عند النجم سلمان خان

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:58 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
459
ما سبب التعرق الزائد عند النجم سلمان خان

يعشق البعض ذلك المذاق ذي النكهة الحارّة الذي يُخلّفه تناول أطعمة مثل نبات الفلفل. من هؤلاء الممثل الهندي سلمان خان الذي يحب الطعام الحار، كل يوم عندما يكون بموقع تصوير أحد أفلامه يحرص على جلب الطعام المطبوخ في المنزل مع بعض chilies

خلال استضافته برنامج 10 Ka Dum النسخة الهندية من برنامج لعبة الواقع الدولي الشهير Power of 10، كشف سلمان خان انه يعرق بغزارة عند تناول الطعام الحار.

وقال سالو Sallu إنه عندما كان أصغر سنا، اعتاد أن يأكل الكثير من الفلفل الهندي الحار. وأضاف أنه في أثناء تصوير فيلمه الشهير Hum Dil De Chuke Sanam في (1999)، كان يستهلك الكثير من الفلفل كما أن المخرج سانجاي ليلا جعلته يقوم باعادة الكثير من المشاهد.

ولا يزال، بعد سنوات عديدة من حبه للغذاء الحار، كلما كان يزور بيته، وقال انه لا يزال يأكل البصل والفلفل الأحمر الحار التوابل لإرضاء جوعه دون الإضرار بصحته.

من ناحية أخرى، دخل فيلم سلمان خان Race 3 قائمة الأفلام الأقل تقييمًا في العالم، ومن ضمن الأفلام الأخرى الموجودة في القائمة: The Legend of Drona، Himmatwala، HumshkalsK Kya Kool Hain Hum 3K Tees Maar Khan. استنادًا إلى أحد تقارير التايمز.