جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكشاي كومار يهنئ بطلة السباحة الطفلة فيديكا أمين

الثلاثاء 03 يوليو 2018 | 11:30 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
502
أكشاي كومار يهنئ بطلة السباحة الطفلة فيديكا أمين

الفنان أكشاي كومار واحد من أبرز وأشهر ممثلي السينما الهندية في الوقت الحاضر. ما يضيف إلى شخصية كومار الواثقة، هو جسمه الرائع واهتمامه الكبير ممارسة تمارين اللياقة البدنية.

لطالما كان الممثل شديد الاهتمام كذلك بأهمية الصحة الجيدة في الحياة اليومية وعلى المدى الطويل. لذلك لا يفوت أبداً الفرص المتاحة للاعتراف وتوجيه الشكر للأشخاص الذين يستحقون المجاملة.

في هذه المرة ، نشر ممثل "PadMan" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وعبر عن تهانيه القلبية لـلبطلة الرياضية الصغيرة فيديكا أمين Vedika Amin على تميزها في رياضة السباحة.

كتب: "تهنئة حارة لهذه البطلة الصغيرة البالغة من العمر 12 عامًا ، فيديكا امين بعد حصولها على واحدة من أربع ذهبيات ، وفضية واحدة في البطولة المائية الوطنية الخامسة والأربعين! سعيد جدا وفخور بك).

الفتى المشاغب في السينما الهندية، طرحت الشركة المنتجة لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "Gold" البرومو الدعائي للعمل، والذي حقق 15 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحه فقط.

يدور الفيلم على أحداث حقيقية ويروي قصة أول فوز في الهند كأمة حرة في عام 1948 في دورة الألعاب الأولمبية في لندن. من المقرر طرح الفيلم في 15 أغسطس 2018

أكشاي كومار يهنئ بطلة السباحة الطفلة فيديكا امين
اكشاي كومار