جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جدل حول هجوم ابنة نوال الزغبي على معجبي والدتها.. ووالدها يكشف الحقيقة

الثلاثاء 03 يوليو 2018 | 12:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1118
جدل حول هجوم ابنة نوال الزغبي على معجبي والدتها.. ووالدها يكشف الحقيقة

فوجئ جمهور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتوجيه الشتائم لهم من خلال حساب منسوب لابنتها "تيا"، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار جدلا واسعا بين جمهور نوال.

طليق نوال سارع بالدفاع عن ابنته، حيث نشر صورة قديمة تجمع الفنانة اللبنانية مع ابنتها وهي في مرحلة الطفولة، على حسابه الخاص على "الفيس بوك"، ووجه رسالة لنوال مؤكدا أن هذا الحساب لا يخص ابنته، وأن هناك شخصا آخر انتحل اسمها.

حيث قال: "توضيح الى الفنانة نوال الزغبي: هنالك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتاءم لا تعبر الا عن اخلاق اصحابها وهي طبعا" لا تمت الى ابنتنا باي صلة التي كانت وما زالت وستبقى الابنة المحبة لامها وابيها على السواء لذلك اتمنى منك ومن معجبيكي عدم الانجرار وراء هكذا اضاليل يراد منها الاصطياد بالماء العكر".

يُذكر أن نوال الزغبي اعلنت انفصالها عن إيلي ديب عام 2008 بعد 18 عاماً زواج، اثمرت عن ثلاثة أطفال هم «تيا، والتوأم جوي وجورجي»، كما أنه تولى إدارة أعمال النجمة الذهبية طوال فترة ارتباطهما.

وكانت "تيا" ابنة  نوال الزغبي الكبرى، قد غادرت منزل والدتها في شهر ديسمبر الماضي، وانتقلت للعيش مع والدها، طليق نوال، وهو ما أثار جدل بين جمهورها حول الأسباب.

نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي