جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التعليقات الساخرة تنهال على نيمار دا سيلفا.. صور طريفة وفيديو

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
703
التعليقات الساخرة تنهال على نيمار دا سيلفا.. صور طريفة وفيديو

وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب "السيليساو"، نفسه في موقف حرج، أدى إلى تعرضه لموجة عارمة من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تعرض لسخرية كبيرة خلال مباراة منتخب بلاده مع المكسيك، في دور الـ 16 لمونديال كأس العالم بروسيا، بعد العرض الذي وصفه الكثيرون بـ"المسرحي" الذي قدمه عقب إصابته في المباراة، ونال كم طبير من التعليقات الساخرة والتهكمية التي انتقدته كثيرا.

نجم الكرة الأرجنتيني السابق، دييجو أرماندو مارادونا، علق على ردود فعل نيمار المبالغ بها في هذه النسخة من المونديال وادعائه الشعور بالألم بعد كل مخالفة تحتسب له وقال خلال ظهوره في برنامج "من يد رقم 10" الذي تبثه قناة "تيليسور": يجب أن نقول لنيمار إما أن تجعلنا نبكي أو تجعلنا نضحك، وذلك لأنه عندما اصطدم به اللاعب المكسيكي كان هذا أمرا يدعو للبكاء ولكن بعد رؤيته يركض عقب ذلك كان الأمر مضحكا، كيف يكون هذا؟، إما أن يحصل اللاعب المكسيكي على بطاقة صفراء أو هو محض ادعاء من قبل نيمار".

منتخب البرازيل كان قد فاز على المكسيك بنتيجة 2 / صفر بفضل تألق نيمار دا سيلفا الذي سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا عدة صورة لنيمار تسخر منه، ومن هذه الصور صورة وهو يجلس في عربة أطفال مصحوبة بتعليق: طريقة برازيلية عبقرية لإبقاء نيمار واقفاً على قدميه.

كما انهالت التعليقات الساخرة على نيمار بعد الواقعة، وتداول جمهور مكسيكي وبرازيلي وحتى عربي، منشورات وتعليقات كوميدية، تظهر مدى مبالغة نيمار في التعبير عن الألم والصراخ خلال احتكاكه مع لاعبي المنتخب المكسيكي.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا