جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة الهندية عائشة تاكيا تتلقى تهديدات

الجمعة 06 يوليو 2018 | 02:16 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2250
النجمة الهندية عائشة تاكيا تتلقى تهديدات

أعلن صاحب مطعم وابن زعيم حزب ساماجوادي، عز الدين فرحان عزمي سلسلة من التغريدات التي تزعم أن شقيقته وزوجته وأمه تعرضا للمطاردة والتهديد والمضايقة من قبل أحد المتنازعين. ومع ذلك، لم يكشف عن هوية المتقاضي.

انتقل فرحان إلى موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت "تويتر" للمشاركة في محنته حيث قال إن زوجته وممثلة بوليوود، عائشة تاكيا Ayesha Takia، كانت تتعرض للمطاردة والمضايقة والتهديد من شخص حصل مؤخرًا على رقم تاكيا وبدأ في إرسال رسائله المسيئة إلى Whatsapp.

وفي تغريدة له، اتصل فرحان برئيس الوزراء نارندرا مودي و سوشما سواراج لمساعدة الأسرة على الخروج من دائرة الخطر.

كما اتهم فرحان شرطة مومباي بعدم الرد على بلاغاته. لكن بعد أن أصبحت التغريدات سريعة الانتشار على وسائل الإعلام الاجتماعية، تدخل مفوض للشرطة (القانون والنظام) في المسألة وأكد أن عائلة فرحان ستكون آمنة.

وكان عزمي، الذي اتهم أيضا مسؤولا كبيرا في الشرطة بعدم الرد على مكالماته، قد كتب على تويتر "زوجتي @Ayeshatakia والأم والأخوات يتعرضون للمضايقة والتهديد بالمطاردة من ضابط شرطة @MumbaiPolice #dcpDahiya رفض الرد على مكالماتي أو رسائلي.

وفي سلسلة من التغريدات، اتهم الزوج المسؤول بحجب حساب عائشة Ayesha. وقال مصدر مقرب من الأسرة، إن المسئول يقوم بتهديد الأسرة على WhatsApp، قال: "أنت وزوجك ستكونا في السجن في وقت قريب جدا. في عشرة أيام ستقوم الشرطة باصطحابكما انه يخيفها".

زوج الممثلة عائشة تاكيا يتلقى تهديداً بالقتل
عائشة تاكيا