جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام سلمان خان بالسرقة

السبت 07 يوليو 2018 | 08:00 مساءً
كتب - فتحي خلاف
304
اتهام سلمان خان بالسرقة

ليس غريبا أن نرى اسم الفنان الهندي سلمان خان في صفحة "الحوادث" بدلاً من متابعة أخباره بصفحة الفن، حتى أنه أصبح خبر شبه يومي مع المشاكل القانونية.

ومع ذلك يبدو أن مشكلة جديدة قد ظهرت، ووفقا لتقارير عدد كم تاكواقع العالمية، فإن نجم "Race 3" متورط الآن في قضية نزاع على الأرض، ومضايقة جيران مسنين.

وفي التفاصيل، فقد زعم كتان كاكار وزوجته أنيتا كاكار العائدين إلى مومباي من أمريكا منذ ثلاثة أعوام وهما من الهنود غير المقيمين، أن سلمان خان رفض السماح لهما بالحصول على الكهرباء من ممتلكاته التي يدعيان أنها من حقهما. وفق ما ذكرته MSN. com.

يقول التقرير إن الأسرة اشترت الأرض في عام 1996 بمبلغ 2.7 مليون روبية بعد إذن من خان. وقالوا إنه حتى بعد الشراء القانوني للممتلكات، لا يُسمح لهما بالعيش هناك.

كما أخبرت عائلة كاكار أنهم طلبوا مساعدة من وزير الغابات سودهير مونجانتيفار الذي وعد باتخاذ إجراء قانوني ضد الممثل، لكن لم يتم فعل أي شيء في هذا الصدد.

ونظم الزوجان مؤتمرا صحفيا تبادلا فيه هذه التفاصيل وأضافا أيضا أنهما مُنعا من دخول المكان. وفي الوقت نفسه، أكد محامي الممثل انه لم يفعل شيئا غير قانوني، وان الزوجين يحاولان ببساطة الاستفادة من اسم النجم.

السوبر ستار سلمان خان في الولايات المتحدة في الوقت الحالي، مشغول بجولته التي تحمل عنوان "Da-Bangg Reloaded" جنبا إلى جنب مع كاترينا كايف، جاكلين فرنانديز، وعدد من نجوم الغناء الهندي.